2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عدوان: لم ولن نغير من موقفنا بشأن عودة السوريين logo فضل الله: لضرورة تنظيم النزوح السوري ومعالجة أسبابه logo لماذا يخاف دريد لحام من المخابرات؟ logo لِتسهيلهم ممارسات إسرائيل... العقوبات الايرانية تلاحق 8 أفراد و5 كيانات بريطانية logo بِـ"بندقية كلاشينكوف"... جندي أوكراني يحتجز اثنين من زملائه كرهائن logo "علق على صخرة"... انقاذ مواطن قبالة شاطئ الروشة! logo "الدكاكين شغّالة"... فرنجية: المقامرة أونلاين تسبّبت بحالات إدمان logo الحاج حسن جال في معرض أسبوع البيئة والزراعة 2024 في الرياض
من أجل طفلة.. رسالة من عائلة في عكار إلى قائد الجيش
2022-01-18 23:26:12

اصدت عائلة الطفلة ليلى ابنة المؤهل المتقاعد في الجيش اللبناني علي أحمد الرفاعي، التي اصيبت سابق بكسور بالغة ونزيف حاد جراء سقوط صخرة عليها في بلدة القرقف، بيانا  ناشدت فيه “قائد الجيش العماد جوزاف عون المساعدة في نقل الطفلة الى مستشفى جامعي لاستكمال معالجتها بعد الجهود الكبيرة التي قام بها مستشفى الحبتور  الذي تمكن طاقمه الطبي من السيطرة على النزيف الحاد ومعالجة الكسور ما انقذ حياتها. وثمة حاجة ماسة لنقلها الى احد المستشفيات الجامعية لمعالجة التهابات ظهرت بعد العلاج ولا قدرة لمستشفى الحبتور على القيام بذلك”.



مواضيع ذات صلة

  1. الراعي التقى قائد الجيش
  2. العثور على جثة ممثل شهير في غرفته بأحد الفنادق!
  3. جعجع: تخاذل البعض أدى الى استلام حزب الله قيادة البلد
  4. وزير الدفاع التقى قائد الجيش على رأس وفد المجلس العسكري : إحقاق الحق لا ينتظم الا بسلطة القانون






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top