2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo سارقان بقبضة الجيش logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مستوطنة "شتولا" logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "غير جديّة وغير مثمرة"... تفاصيلٌ عن لقاءات حماس مع فتح! logo "مشهدٌ نادر"... قافلة إبل تسير وسط الثلوج في صحراء السعودية (فيديو) logo "أبناؤنا فرائس للمنحرفين"... زهران يكشف جديد ملف عصابة "TikTok “! logo "تحت سيطرة حزب الله"...انفجاراتٌ تدوي في دمشق! logo "بحوزتهما سلاحًا حربيًّا"... توقيف شخصَين في البقاع!
تحذيرٌ من ″مجزرة″ في حال فتحت المدارس أبوابها!
2022-01-07 13:26:13

أعلنت “هيئة الطوارئ المدنية في لبنان”، في بيان، “ان القرار المتخذ بفتح المدارس في 10 الشهر الحالي رغم تسجيل اعداد الاصابات بكورونا رقما قياسيا منذ ظهور الجائحة في لبنان، اذ بلغ يوم امس اكثر من 7000اصابة، هو عمل لن ينتج عنه الا تسارع في انتقال العدوى وانتشار الوباء، وبالتالي المزيد من الانهاك للقطاع الصحي، لا سيما المستشفيات واسرة العناية الفائقة فيها، وارتفاع في عدد الوفيات بسبب الجائحة”.


 


واذ رأت الهيئة “ان صحة الاطفال والاولاد وعائلاتهم والامن الصحي عموما أهم بكثير من العناد على فتح المدارس والتعليم الحضوري”، أسفت “للمنطق الذي يقارب فيه بعض المسؤولين هذا الموضوع، اذ يضعون الناس في موقف وكأنهم يفاضلون ما بين احتفالات الاعياد والتعليم، في حين ان هؤلاء المسؤولين بالذات كان الاجدى بهم اتخاذ القرارات المناسبة بشأن هذه الاحتفالات وعدم اتخاذها ذريعة واهية لفتح المدارس”.


 


وختم البيان: “على المعنيين في وزارة التربية وغيرها ان يعلموا ان قراراتهم تحملهم مسؤوليات قانونية في حال ادى فتح المدارس الى مجزرة صحية نتوقعها بسبب اعداد الاصابات المرتفعة، وان يقاربوا الامور من منطلق علمي وصحي بعيدا من العناد والتشبث وضغوطات اصحاب المدارس الخاصة عليهم، وان يضعوا انفسهم في مقام الاولاد والاساتذة والاداريين واهلهم ويسألوا انفسهم ما اذا كانوا سيرضون بأن يتعرضوا لما سيتعرض له هؤلاء في ما لو فتحت المدارس في 10 الحالي”.



مواضيع ذات صلة

  1. التعميم 161 سيُمدد إلى هذا الموعد.. هذا ما كشفه محلل اقتصادي
  2. رئيس الوزراء السوداني يستقيل من منصبه
  3. نائبٌ يُحذّر من ″كارثة″ ينتظرها لبنان!
  4. هذا ما كشفه وزير الصحة عن كورونا وماراتون للمدارس في هذه الايام






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top