2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo التجديد للطوارئ: محك للديبلوماسية اللبنانية ونفوذ اسرائيل logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة
الفنانة مي سليم : قصة مسلسل "على بعد مسافة من الحب" مكتوبة بشكل مميز
2021-12-08 20:25:37

أشادت الفنانة مي سليم، بفكرة ومعالجة مسلسل "على بُعد مسافة من الحب"، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، مشيرة إلى أن قصة المسلسل مكتوبة بشكل مميز .

وقالت مي سليم ، في تصريح اليوم الأربعاء ، إن سيناريو المسلسل شجعها بشدة للتجربة، ولم تتردد في الموافقة على الإطلاق لأن أحداث العمل تجذب أي فنان، والفكرة والمعالجة المكتوبة مميزتان جدا.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2022 ، وهو عمل مختلف عن التجارب التي سبق أن قدمتها، وأحداثه تدور في إطار مليء بالتفاصيل والأحداث .

وأكدت مي سليم أنها عملت على الشخصية عبر عدة مستويات من التحضير بداية من القراءة المتأنية للسيناريو لدراسة الشخصية وجميع ابعادها النفسية والاجتماعية وتفسير المواقف المختلفة التي تتخذها في حياتها وعلاقاتها مع المحيطين بها، إضافة إلى الاستماع لرؤية المخرج عن الدور وتفاصيله من خلال جلسات العمل التي قامت بها قبل التصوير، فضلا عن النقاشات التي كانت تحدث خلال التصوير .

وأشارت إلى أن أجواء التصوير كانت مميزة جدا، فكل فريق العمل بذل أقصى ما لديه من أجل ظهور العمل بشكل جيد، مؤكدة أن أكثر ما يشغلها هو ترك بصمة وتأثير مع الجمهور في الأدوار التي تقدمها.

وكانت مي سليم نشرت عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي أمس الإعلان الدعائي للمسلسل حيث تصدرت مي الصورة التي ضمت أبطال المسلسل وكتبت "على بعد مسافة من الحب، رمضان 2022".

وينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الاجتماعية المعاصرة ذات الطابع التشويقي حيث يناقش مشاكل عديدة تقع فيها الأسر العربية، وتجسد مى سليم دور فتاة مصرية تدعى "نورا" ابنة الفنانة منى عبد الغنى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الوطن العربي منهم منى عبد الغني ، وتركي الكريديس، منيه، وهيلدا ياسين، احمد الخفاجي، وكاترين علي ، وسولاف جليل ،و سمر محمد، ومريم الغامدي،وسمير الناصر،و فؤاد الشوملي،و شاكر جابر،و إخراج حسام حجاوي.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top