2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo دار الفتوى: النزوح السوري قضية إنسانية تعالجها الحكومة والشغور الرئاسي أمر مضر logo "من مانحين صغار"... اليكم حصيلةُ تبرعات حملة ترمب! logo "غرباء خطيرين"... 13 معتقلاً لا علاقة لهم بجامعة كولومبيا! logo بعد شنه هجوما بسكين... الشرطة الأسترالية تقتل مراهقاً! logo "مخاطرة أمنية"... اميركا تدمج الذكاء الاصطناعي بالطائرات المقاتلة (صور) logo بوتين يشارك بقداس عيد الفصح في كاتدرائية المسيح المخلص بموسكو logo التعديلات على الورقة الفرنسية انتهت.. واتصالات سياسية تسبق “جلسة النزوح” في البرلمان logo سجالات حادّة بشأن ملف النازحين السوريين.. ميقاتي يطلب جلسة نيابية “لوضع حد للاستغلال”
نجلاء بدر: لن أعمل مع مخرج وزوجته
2021-12-06 20:55:32

القاهرة - محمد صلاح

بعد انتشار أخبار عن خلافاتها مع الفنانة مي عمر بعد مشاركتهما في مسلسل «نسل الأغراب» والذي أخرجه محمد سامي زوج مي، كشفت الفنانة نجلاء بدر عن حقيقة الشائعات التي انطلقت حول ندمها على المشاركة في المسلسل، وحقيقة خلافاتها مع مي عمر، حيث قالت في تصريحات صحافية: لست نادمة على مشاركتي في مسلسل «نسل الأغراب»، وليس لدي أزمة مع مي عمر أو المخرج محمد سامي، لكني قررت ألا أعمل مع مخرج وزوجته ممثلة في العمل.

وعن مشاركتها في فيلم «المحكمة»، قالت: سعيدة بالمشاركة في هذه التجربة، بما تتضمنه من قصص متعددة في مجتمعنا المصري، وأجسد دور «سوزي»، وهي فتاة تعرضت للكثير من المشاكل بسبب ارتدائها «شورت»، وهي قصة ذات حالة خاصة، لأن الفيلم حالته مختلفة، وكل شخص بداخله يعاني من قضية، وسنرى رأي الجاني وليس المجني عليه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top