2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة logo سكاف وطوق وعون بِضيافة باسيل بالبترون (صور)
توم هولاند غير مقتنع بالاستمرار في تجسيد «Spider-Man»
2021-11-25 22:55:40

يبدو أن الممثل توم هولاند عانى من وقت صعب خلال تصوير فيلم «Uncharted» الواقعي من«Sony» لدرجة أنه أكد أن «تصوير الفيلم حطمه للغاية»، ففي مقابلة صحافية ناقش الممثل الشاب الإرهاق النفسي والجسدي الذي يتطلبه تصوير المشاريع المليئة بالحركات الخطيرة مثل «Uncharted» وأفلام «مارفل» ومدى تأثيرها عليه على مر السنين، حيث قال: كنت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية في الصباح ويحدث أن أشعر بأنني لابد مزقت شيئا في ساقي، وكان الآخرون يقولون «لم يحدث ذلك»، لقد تعبت فقط وأنت تكبر بالسن.

وأعرب عن عدم اقتناعه بتجسيد شخصية

«Spider-Man»، خاصة بعد الإرهاق الشديد الذي أصيب به أثناء تصوير «Uncharted» الذي يتناول لعبة فيديو شهيرة تحمل الاسم نفسه.

وأضاف هولاند أنه أصيب بالتهاب الأوتار بحلول انتهاء تصوير الفيلم في مطلع العام الحالي، ويصر منتجو سلسلة «Spider-Man» على أن يكمل هولاند السلسلة، خاصة ان شركة «مارفل» بدأت فعليا في تصوير الجزء الجديد «Spider-man: No Way Home».

الجدير بالذكر أن الجزء الجديد من «Spider-Man» سيعرض على شاشات «سينسكيب» 16 ديسمبر المقبل.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top