2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo وفاة شاب… تعرّض لحادث سير! ‏ logo هكذا ودعت صير الغربية زينب معتوق logo عملية سرقة.. بطلتها عاملة أثيوبيّة logo حزب الله مستمرٌ بردّه على مجزرة ميس الجبل! logo في مأتم مهيب... تشييع ضحية جريمة فندق الروشة logo لبنان بعد الحرب: 3 سيناريوهات مُعقّدة… واحتمال سيُشعل الصراع الداخلي! logo "الجزيرة"رداً على إغلاق إسرائيل لمكاتبها:اعتداء على حقوق الانسان logo إشكال فردي في البترون.. تطوّر إلى عراك وتضارب بالأيدي
"ريد نوتيس" على نتفليكس مزيجا من أفلام شهيرة ودعاية للمنتجات
2021-11-10 19:55:28

من الصعب تعقب كل أنواع الأفلام الناجحة المشار إليها في فيلم "ريد نوتيس" أحدث  أفلام شبكة نتفليكس المليء بالنجوم الذي يقدم مزيجا من الضحك والإثارة.  

أولا نحن نتابع مطاردة بين العميل الخاص جون هارتلي (دواين جونسون) و" أعظم سارق أعمال فنية في العالم" نولان بوث (ريان رينولدز) بأسلوب فيلم "كاتش مي إف يو كان" (أمسك بي ان استطعت).  

ثم نشاهد فيلما للهروب من السجن. وهنا يتغير نوع الفيلم مجددا عندما يظهر سارق الأعمال الفنية ذا بيشوب (جال جودو) ونتحول إلى عملية سرقة بأسلوب "أوشنز إليفن".  

وبعد ذلك، نجد أنفسنا في الغابة نبحث عما نهبه النازيون فيما يشبه "إنديانا جونز" حتى انه في مرحلة ما يدندن ريان رينولدز أغنية إنديانا جونز الرئيسية.  

ويبدو ريد نوتيس مثل سلسلة من الأفلام القصيرة لكلاسيكيات هوليوود.  

وطرح عملاق البث التدفقي نتفليكس هذا الفيلم في دور العرض الدولية في الرابع من تشرين ثان/نوفمبر قبل أنه يبثه على الانترنت من اجل البث التدفقي في 12 تشرين ثان/نوفمبر.  

وعلى جانب آخر، سوف يحتاج المشاهد إلى تحمل بعض التسويق المكثف للمنتجات، حيث أنه لن يستغرق نتفليكس كثيرا حتى يبدأ في عرض علامات تجارية. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top