2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo محافظ الشمال: لوقف التحويلات من المفوضية للنازحين “بفلّوا” logo كان رفيق الإمام الصدر.. حركة أمل تنعى أحد قادتها المؤسسين logo "في السادسة من عمره"... بايدن ينتقد ترمب بشدة! logo في حال إلغاء عملية رفح... سموتريتش يهدد نتنياهو بإسقاط حكومته logo إيران: من الممكن سماع صوت تحطم عظام الصهيونية العالمية! logo بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية logo بعد لقائه بو حبيب... سيجورنيه: فرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان! logo لبحث التطورات على الحدود... عون استقبل الوفد الفرنسي!
مصادر سياسية رفيعة للـtayyar.org: الولايات المتحدة غير راضية عما يحصل مع لبنان والحكومة باقية وكذلك القاضي بيطار
2021-11-01 20:26:30



 أشارت مصادر سياسية رفيعة للـtayyar.org الى أن الجانب الاميركي غير راض عن الخطوات المتخذة بحق لبنان خصوصاً ورأت فيه بعضاً من التطرّف والمبالغة، وقد أبدى الأميركيون خشيتهم بحسب الأوساط ذاتها من أيّ فوضى في البلاد نتيجة هذه الازمة، لأن الأمر غير مناسب لناحية تأثيره على الاستحقاق الانتخابي من جهة وملف ترسيم الحدود، من جهة ثانية.



وأكدت الأوساط ان لا استقالة للحكومة والمشهد سيتبلور في الأيام المقبلة. وأضافت المصادر أن الوزير جورج قرداحي اتصل برئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي قال له:"أنا لن أقول لك استقل، أو لا تستقل، أنت صاحب القرار، خذ بعين الاعتبار التداعيات على لبنان، وفي النهاية الأمر يعود لك، وقد كرّر الرئيس عون هذا الأمر مرتين على مسمع الوزير قرداحي".



أما الفرق بين كلام قرداحي وكلام وزير الخارجية السابق شربل وهبي فكبير بحسب المصادر الرفيعة ذاتها، لأن كلام قرداحي جاء قبل توزيره، وهو عبارة عن موقف سياسي لم يتضمن أي تهجم على الدولة أو الشعب السعوديين .



وختمت المصادر الرفيعة عبر موقعنا كلامها بالقول:"الواضح أن الامور معقّدة وكل هذه التطورات وضعت عراقيل اضافية امام الحكومة، والأزمة لم تعد مقتصرة على القاضي طارق البيطار، هو الذي سيبقى في موقعه، لأنها باتت تشمل إضافة الى قضية البيطار حوادث الطيونة والموضوع الخليجي المستجد…"



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top