2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo التجديد للطوارئ: محك للديبلوماسية اللبنانية ونفوذ اسرائيل logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة
ياسمين صبري: أقوم بكتابة مسلسلي الجديد بنفسي
2021-10-08 13:55:35

تصدرت الفنانة ياسمين صبري «ترند» الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن مشاركتها في تأليف وكتابة سيناريو مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2022، واعترافها بأنها صدقت ما يشاع حول أنها مجرد وجه جميل وشخصية محظوظة، مؤكدة أن هذه الشائعة دفعتها لعدم التركيز في تفاصيل مسلسلها السابق «فرصة تانية» الذي تعرض لانتقادات قاسية بعد عرضه بموسم رمضان 2020.

وقالت ياسمين، في تصريحات لها على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان ڤينيسيا: «لم تكن لدي خبرة جيدة في العمل، وبدأت بالفعل أؤمن بكلام الناس بأني مجرد وجه جميل، وأنني شخصية محظوظة، وقلت لنفسي هذا صحيح. وتابعت: قدمت مسلسلا في رمضان منذ عامين ولم أكن أهتم، وكنت أقول الناس سيشاهدونني على أي حال، فلم أكن أركز حقا فيما أقدم.

وأضافت: أود البحث عن قصة جيدة، لأن بداخلي موهبة، ولهذا بحثت عن عمل جيد فلم أجد ولهذا ابتعدت العام الماضي، وهناك حقا مشكلة في إيجاد نص جيد، وهذا دفعني لأن أقوم بكتابة قصة مع مجموعة من الكتاب، ويمكنني القول انني مؤلفة القصة، مؤكدة أن القصة مقتبسة عن أحداث واقعية، وأنها تعكف منذ مايو الماضي على كتابة سيناريو المسلسل بالتعاون مع آخرين، وقالت: التأليف موهبة فنية لدي كنت أجهل وجودها.

يذكر أن ياسمين صبري غائبة عن المشاركة في أعمال فنية منذ قدمت بطولة مسلسل «فرصة تانية» عام 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، أشرف زكي، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمد أبو داود، آيتن عامر، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، إدوارد، ابتهال الصريطي، ومن إخراج مرقس عادل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top