2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo التجديد للطوارئ: محك للديبلوماسية اللبنانية ونفوذ اسرائيل logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة
هنا الزاهد: لا أعرض حياتي الحقيقية على «إنستغرام»
2021-10-08 13:55:34

اعترفت الفنانة هنا الزاهد بأن الصور ومقاطع الڤيديو التي تنشرها عبر حسابها في «انستغرام»، لا تعكس حياتها الحقيقية، وقالت انها تنشر بعض المقاطع لها وهي تمزح وتضحك بينما هي في الحقيقة تبكي، وأكدت أنها غير مرتبطة بموقع «فيسبوك» ويتولى إدارة حسابها فريق متخصص.

وأضافت هنا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، إن ما تنشره على «انستغرام»، ليس بالضرورة يعبر عن حالتها الحقيقية، موضحة: «ساعات أنزل حاجات إني مبسوطة وأنا مش مبسوطة، مش هطلع معيطة هضحك في الصورة وأكتب أي كلام». وتابعت: «ليس كل ما يظهر على السوشيال ميديا حقيقي، وفيه ناس بيجيلها اكتئاب من المقارنات».

وأكدت الزاهد أنها شعرت بالسعادة عندما تعطل تطبيق «فيسبوك»، وقالت إنها تخوفت عند اللحظة الأولى فور انقطاع جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وتوقعت بأنها تعرضت لهجوم إلكتروني من «هاكرز» استولى على حسابتها الشخصية.

وتابعت هنا: «لو كل الناس هتخسر مواقع التواصل الاجتماعي فهو بالنسبة لي الأمر عادي ولم أتأثر به، لأني لا أتفاعل كثيرا على فيسبوك»، ولكن قالت انها تفاعلت الفترة الأخيرة بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي لأنه يستخدمه معظم الوقت.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top