2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة
ريهام سعيد: «معمول لي سحر»!
2021-10-08 13:55:33

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن أن حياتها تغيرت للأسوأ وتعرضت لأحداث غير منطقية بعد عرضها لحلقة الفتيات الخمس الواقعات تحت تأثير السحر حسب تعبيرها، وقالت في بث مباشر عبر صفحتها على «فيسبوك»: «أنا حياتي بايظة تماما، أولادي كويسين وجوزي كويس، لكن حياتي مش ماشية في سياقها العادي وبيحصل حاجات كتير قوي مش ماشية مع الواقع»، لافتة الى أن عرضها لهذه الحلقة كان جرأة منها، وأنها سمعت بوجود آثار تحت منزل هذه الأسرة وأن الجن المكلف بحراسة هذه الآثار هو الذي يحاول أذى هؤلاء الفتيات.

وتابعت ريهام: «أنا مؤمنة إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال ووقف الشغل والطلاق، وهناك من أخبروني بأن هناك سحر معمول لي وأنه يتم تجديده عند فكه، وأن من يعملون هذه الأسحار ناس كتير قوي وأسبابهم مختلفة». وواصلت: «أنا تعبت من موضوع السحر ده وبيحصل حاجات مش طبيعية وبيحصل حاجات لا تتوافق مع قدراتك»، وكشفت عن أنها حين تهم بقراءة سورة البقرة لا تقرؤها، وأيضا حين تهم بذكر أذكار الصباح والمساء على السبحة لا تستطيع.





كلمات دلالية:  laquo raquo حاجات وبيحصل مش أنا تحت حين
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top