2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo إتصال بين ميقاتي وبري.. ماذا دار فيه؟ logo جريح بحادث سير في الضنية logo العثور على جثة مراهق داخل بركة زراعية logo هدنة غزة... إسرائيل لن ترسل وفدًا إلى القاهرة إلا بِشرط واحد logo بشأن النازحين السوريين... تمنٍّ من ميقاتي إلى بري! logo جعجع مفقود.. هل تعرفون عنه شيئا؟ logo جعجع مفقود... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ logo لإطلاقه النار من سلاح حربي... توقيف مواطن في المتين المزاريع
سميحة أيوب: نجاح أي عمل درامي ليس مرتبطا بتوقيت عرضه
2021-10-07 18:55:33

أكدت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أن نجاح أي عمل درامي ليس مرتبطا بتوقيت عرضه، مشيرة إلى أن العمل الجيد يفرض نفسه بقوة على المشاهد ليتابعه.

وقالت سميحة أيوب- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط-: "إن الدراما اعتمدت لفترة طويلة على تقديم أعمال لعرضها فقط في الموسم الرمضاني، ولكن أصبح الفنان حاليا يقوم بتصوير مسلسلات بشكل متتالي لعرضها على مدار العام، لافتة إلى أن العديد من الأعمال الدرامية حققت نجاحا جماهيريا ونسب مشاهدة مرتفعة عند عرضها على شاشة التليفزيون، على الرغم من عرضها خارج الماراثون الرمضاني".

وعبرت سميحة أيوب، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إجازة مفتوحة"، والذي يتم عرضه حاليا، مشيرة إلى أن المسلسل من الأعمال الدرامية التي تجمع شمل الأسرة حول شاشة التليفزيون، لأنه يتناول العديد من القضايا الاجتماعية؛ ومن بينها مشاكل الطلاق والأبناء والدراسة.

ولفتت إلى أنها تواصل حاليا تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "إجازة مفتوحة"، منوهة إلى أنه يتبقى لها أسبوع وتنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل في العمل.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، ونور محمود.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top