2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بعد فضيحة “التيك توك”.. “أوجيرو”: خطوات لحماية الأطفال logo تأييد كبير ومتنوع لبنانياً لمضمون مؤتمر باسيل حول النزوح logo بعد انتشار جرائم التحرش عبر TikTok... أوجيرو تنشر خطوات لِحماية الأطفال logo بالفيديو: حزب الله يوثق استهداف مبنَيَيْن في مستوطنة "شتولا" logo بالصور: انتشال جثة مراهق من بركة مياه زراعية في عندقت logo اسرائيل تعقّد المفاوضات..وقطر تراجع وساطتها وقد تغلق مكتب"حماس" logo الجيش ينعى العميد الركن المتقاعد فؤاد عون logo مجموعة العمل لطرابلس بحثت مع السفير السعودي واقع طرابلس
نجوم ونجمات الفن.. ذهاب وعودة عند المأذون
2021-10-05 20:55:32

القاهرة - محمد صلاح

أعاد خبر زواج الفنانة أصالة للمرة الثالثة والفنان أحمد سعد للمرة الرابعة إلى الأذهان ظاهرة زواج العديد من الفنانين والفنانات كثيرا وكأنها هواية أو تعاقد مع المأذون للذهاب إليه كثيرا. «الأنباء» ترصد بالأسماء والكواليس نجوم ونجمات الفن الذين ضربوا رقما قياسيا في الزواج:

الفنان حسين فهمي من الرجال الذي يفضل العيش متزوجا رغم كثرة ذهابه للمأذون للطلاق، فقد تزوج في بداية حياته من نادية محرم وأنجب منها طفلين، ثم تزوج من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها منة الله، وارتبط بالفنانة لقاء سويدان، وكانت آخر زيجاته من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي، وأخيرا تزوج لسابع مرة وظهر مع زوجته في مهرجان الفن ولكن لم يكشف تفاصيل عنها.

وتزوج المطرب علي الحجار 6 مرات وله 7 أبناء، منهن مشيرة إسماعيل وزوجته الأخيرة معه منذ 16 عاما، ودائما لا يفضل الإفصاح عن حياته الأسرية، والطريف انه يدفع 40 ألف جنيه نفقة شهريا لمطلقاته وبعض أولاده.

وبدأت الفنانة غادة عبدالرازق مشوارها مع الزواج وعمرها 17 عاما من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، ثم من رجل أعمال مصري، والمحامي حلمي سرحان والمنتج وليد التابعي ومحمد فودة، وأخيرا مدير التصوير هيثم زنيتة.

وتزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبوطالب أنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين، ثم تزوجت طبيبا شهيرا وثالثا من رجل أعمال لمدة شهور وتوفي ثم السيناريست محسن زايد وتوفي.. ثم من المخرج باسم محفوظ عبدالرحمن، ثم الراحل فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ 20 عاما، وأخيرا من الشاعر سامح علي لشهور.

وتزوجت سمية الخشاب 4 مرات ولم تفصح عن اسم زوجها إلا مرة واحدة وكان المطرب أحمد سعد، أما الثلاثي الآخر فهم، الأول قبل احترافها الفن وهي في سن 23 عاما، ثم رجل أعمال عربي، والرابع طيار.

ونالت زيجات المطرب أحمد سعد الكثير من المساحات في وسائل الإعلام، منهن لبنى بيومي وأنجب منها طفلين، ثم ريم البارودي، وسمية الخشاب التي تكبره بـ 15 عاما،

وأخيرا علياء البسيوني.

الفنان أحمد الفيشاوي له في الزواج والطلاق وإثبات النسب جولات وصولات، فقد اعترف بأم ابنته هند الحناوي بعد جولة من المحاكمات، ثم تزوج وسام عاطف، بعدها الفنانة الألمانية دنيس ولمان، والرابعة رولا دبس، وأخيرا سيدة الأعمال ندى الكامل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top