2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "بعد الحرب"... إسرائيل تدرس تقاسم السلطة في غزة مع دول عربية! logo تقرير يكشف: قطر مستعدة لطرد قادة حماس من الدوحة logo "قتلى ومفقودون"... الفيضانات تجتاح البرازيل (فيديو) logo الكشف عن خطة نتنياهو لـ"غزة 2035" logo تفاصيل شهادة أول مسؤولة سابقة من دائرة ترمب المقربة logo بلينكن يحذّر من "اجتياح رفح" logo للموافقة على "الإتفاق"... مهلةٌ من إسرائيل لحماس logo "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية
رحمة رياض.. اسمها «علي» أيام الطفولة
2021-10-05 20:55:31

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض تفاصيل كثيرة، خاصة حول طفولتها في حديث أخذ حيزا واسعا حول والدها الفنان الراحل عبدالرضا مزهر والملقب فنياً برياض أحمد.

وقالت رحمة، خلال حلولها ضيفة في برنامج «ABtalks»، إن طفولتها كانت صعبة جدا، لاسيما أنها خضعت لتربية تقليدية، منعت فيها من الخروج إلى الشارع، مع مرافقة والدها لها معظم الوقت، ولفتت إلى أن أحمد الأب عاملها كصبي بشعرها القصير، ومرافقتها له حتى في رحلات الصيد، إلى درجة مناداتها باسم «علي»، ما دفع بعض الجيران للاعتقاد بأنها صبي فعلا.

وأضافت: تعقدت ممكن نوعا ما، وكنت أقول مستحيل أن أتزوج، وبعد بلوغي سن 14 سنة أمي أصرت على أن أطول شعري، وتقول لي «خلاص انت أنثى».

وشددت رحمة على تعلقها الشديد بوالدها الذي كلما ذكرته اجهشت بالبكاء، كاشفة عن أن المنية وافته خلال نومه في حضنها، ما أشعرها بالذنب لاقتراحها عليه الاستراحة قليلا من تعبه والاستلقاء بين يديها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top