2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
بلدية تحدد تسعيرة مولدات الاشتراك 400 ألف لكل 5 أمبير
2021-09-18 15:56:07

عقد رئيس بلدية بعلبك وأعضاء المجلس البلدي، لقاء مع أصحاب مولدات الكهرباء، وتم البحث في آلية تسليم المحروقات المقدمة من “حزب الله”، وتحديد كلفة الاشتراك الشهري، مع التزام ساعات تغذية يومية.



وصدر عن البلدية بيان، أكد “الإتفاق على التزام عدد ساعات تغذية لا تقل عن 10 ساعات يوميا، وحددت تسعيرة 400 الف ليرة لكل 5 أمبير”.



كما تم الاتفاق على أن “أي خلل في تطبيق الإتفاق يحرم صاحب المولد من أي كمية محروقات بالسعر المخفض، كما يحق لأي مواطن نقل الاشتراك إلى شبكة أخرى بعد مراجعة البلدية، ولأي شكاوى أو استفسارات بموضوع الاتفاق مع أصحاب المولدات في بعلبك مراجعة رئيس اللجنة المكلفة بالمتابعة، نائب رئيس البلدية مصطفى الشل على الرقم 03511771



مواضيع ذات صلة

  1. أسامة سعد: لإطلاق حوار وطني شامل حول السياسة الدفاعية
  2. التيار: كفى نكداً!
  3. باخرة الفيول العراقي وصلت الى معمل الزهراني
  4. تسمم أم واطفالها الثلاثة في برقايل - عكار
  5. واقعية سياسية تحصّن حكومة المهمة!... غسان ريفي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top