2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo شعبة المعلومات أوقفت فلسطينيّاً في صيدا وضبطت 39 كيساً بحوزته.. ماذا في داخلها؟ logo “المعلومات” توقف المعتدي على المحامية سوزي بو حمدان logo مطر: خطر فلتان الإعلام والسلاح متساو logo حمص:مقتل 15 عنصراً للنظام بهجوم دموي جديد لداعش logo المفاوضات لا تتحرك..وغالبية الإسرائيليين تؤيد صفقة مع حماس logo وفد من “تجمع المعلمين” زار “المؤسسة الإسلامية للتربية” معزيا بفضل الله logo اتحاد نقابات العمال دعا إلى تطبيق معايير السلامة العامة في المؤسسات logo شروطٌ وضعتها السعودية للتطبيع مع إسرائيل!
سيول وفياضانات في عكار!
2021-09-16 20:56:08

 تسببت الامطار الفيضانية التي لا زالت تتساقط بغزارة في العديد من المناطق الجبلية في محافظة عكار بفيصانات وسيول اجتاحت الطرقات وخاصة في منطقة وادي خالد، حيث تشكلت السيول على الطرقات وارتفاع في منسوب الاودية وفي مجرى النهر الكبير.



ووجهت الدعوات الى اهالي البلدات والقرى الواقعة عند مجرى النهر الكبير الى توخي الحذر مخافة حصول فيضانات خارجة عن السيطرة.



وفي بلدة القبيات ادت الامطار الى حصول العديد من الاتهيارات في الجدران على الطرقات في غابة المرغان التي تعرضت قبل نخو شهر لحرائق كارثية مدمرة.



ويتخوف الاهالي في حال استمرار تساقط الامطار من حصول انجرافات للتربة حيث ترمدت اشجارها بشكل شبه تام.



وبدأت جرافات من قبل الاهالي والبلدية قبل القليل بمحاولات فتح الطرقات في حي القطلبة والمرغان التي اقفلتها الوحول والصخور التي حملتها الفيضانات المتدفقة من الغابات المحروقة، واجلاء العديد من الاشخاص الذين احتجزتهم الامطار داخل سياراتهم على هذه الطرقات، وكذلك الذين تهدمت جدران الدعم بالقرب من منازلهم في حي القطلبة بشكل خاص.




وناشد الاهالي قوى الامن الداخلي وضع حواجز لها عند مداخل ومنافذ غابة المرغان لتحذير السائقين من مخاطر سلوك هذه الطرقات بفعل الانهيارات الحاصلة.



مواضيع ذات صلة

  1. اشكال واطلاق نار في عكار.. اليكم التفاصيل
  2. المدير العام لمنظمة الصحة بعد لقائه عون: سنعمل مع الحكومة على تقديم حلول سريعة وطويلة الأمد
  3. بالفيديو: امطار غزيرة في عكار


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top