2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالأسماء… عائلة من 4 أفراد ضحية مجزرة ميس الجبل وردٌّ سريع للحزب! logo نتنياهو لن يقبل الانصياع لمطالب حماس! logo ماسك ينتقد تظاهرات الجامعات ويحدث بلبلة! logo "قتلى وجرحى"... القسام تستهدف موقع كرم أبو سالم! logo "صدم بوابة البيت الأبيض"... وفاة رجل في اميركا! logo "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! logo "قضية شائكة"... أبو فاعور: نثق بالجهد المشترك بين بري و ميقاتي logo قبلان: شرف جبل كسروان من شرف جبل عامل!
برنامج "شاعر المليون" يخصص بريدا إلكترونيا لتلقي طلبات المشاركة في موسمه العاشر
2021-09-07 21:25:40

قررت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، تنظيم جولات مسابقة برنامج "شاعر المليون" في موسمها العاشر عبر المنصات الافتراضية، التزاما بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وحفاظا على سلامة وصحة الشعراء المشاركين.

وذكر بيان صحفي للجنة أن الموسم الجديد من برنامج "شاعر المليون" يأتي في ظل الحرص على ترسيخ مكانة الشعر النبطي والاحتفاء بشعرائه المتميزين، برغم الظروف التي فرضتها جائحة كورونا على العالم.

وأشارت اللجنة إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركة في برنامج "شاعر المليون"، الذي يعد المسابقة الشعرية الأضخم على مستوى العالم العربي، هو العاشر من سبتمبر الجاري، حيث ستقوم لجنة التحكيم بعد إغلاق باب الترشيح بفرز مشاركات الشعراء المتميزة، لمقابلة أصحابها عن بعد، في جولات سيتم الإعلان عن مواعيدها لمن تم اختيارهم.

كما أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، عن إطلاق حساب بريد إلكتروني ([email protected]) خاص بالمسابقة ليكون وسيلة جديدة للتسجيل أمام الشعراء الراغبين بالمشاركة، وذلك إلى جانب إمكانية التسجيل عبر الرابط الرسمي للبرنامج، وفق شروط التسجيل الرئيسية والتي تنص على ألا تقل أعمار المترشحين عن 18 سنة ولا تتجاوز 45 سنة، وإرسال قصيدة نبطية موزونة ومقفاة لا تتعدى 20 بيتا ولا تقل عن 10 أبيات، وأن تكون القصيدة مطبوعة بصيغة PDF (حيث لا تقبل القصائد المكتوبة بخط اليد).

كما يتوجب على الشاعر أن يرفق مشاركته بصورة شخصية ذات خلفية بيضاء، إلى جانب صورة ملونة عن جواز سفره الساري لمدة 12 شهرا على الأقل، ويعتبر التسجيل وجودة القصائد وتميزها شرطا ضروريا لاعتماد مشاركة الشعراء، ومعيارا رئيسيا لمقابلات اللجنة في المرحلة التالية بعد الفرز والاختيار.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top