2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
«ستارز أون بورد» يجمع أشهر نجوم الوطن العربي في أنطاليا
2021-09-06 01:26:26

شهدت مدينة أنطاليا التركية رحلة «ستارز أون بورد» الشهيرة ليوسف حرب، حيث أحيا أشهر نجوم الطرب العربي ومن بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، راغب علامة، سيف نبيل، ملحم زين، ونادر الأتات وغيرهم، سلسلة من حفلات متتالية أنعشت النشاط الفني وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد افتتح الليلة الأولى من البرنامج كل من النجمة نانسي عجرم والنجم راغب علامة، حيث أديا مجموعة من أغانيهما الجديدة وأشعلا أجواء الحفل رقصا وغناء حتى منتصف الليل.

وفي الليلة الثانية، تألق كل من النجم ملحم زين، النجم نادر الأتات، والنجم محمد خيري على المسرح، ليحولوا السهرة تباعا إلى ساحة رقص وفرح متواصلة وخاصة من خلال اللون الشعبي والدبكة الذين يشتهرون به.

أما عن الليلتين الثالثة والأخيرة فافتتحها النجم العراقي سيف نبيل من خلال عرض راقص ضخم أبهر الحضور وأمتعه بالإضافة إلى غنائه لأشهر أغانيه التي رددها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.

وكان ختامها مسكا مع النجمة اللبنانية نجوى كرم حيث أطربت الحضور بصوتها وأدائها وخاصة أنها قدمت سلسلة من أجمل أغانيها القديمة التي عرفها الجمهور ورددها منذ انطلاقتها.

كما شارك عدد كبير من فناني الوطن العربي ببرنامج «ستارز أون بورد» من خلال وصلات فنية يومية وهم برواس حسين، عبدالكريم حمدان، إياد طنوس، أندريه سويد، بشار الجواد وطارق الأطرش.

من جهة أخرى، أطلق يوسف حرب من أنطاليا تطبيقا جديدا بعنوان «Connect» يجمع المشاهير تحت منصة واحدة ويتيح للمستخدمين مشاهدة حفلات حصرية ومباشرة لأشهر نجوم الوطن العربي، بالإضافة إلى وجود خاصية تسمح للمستخدم بالتواصل مباشرة مع فنانه المفضل.

وقد هنأ نجوم «ستارز أون بورد» يوسف حرب لإطلاقه تطبيق Connect by Stars on Board ودعوا محبيهم لتحميل التطبيق ومتابعتهم من خلاله.

يذكر أن الحضور تنوع بين ممثلين إعلاميين ومؤثرين اجتماعيين مثل وسام حنا، نورالدين اليوسف، روزا، ديما الأسدي، ميادة سليمان، عائلة الحناوي، علي الغزاوي، هند نزار، وهيفا حسونة، وقد عبر معظمهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا الموسم من «ستارز أون بورد» الذي أتى برعاية كل من

Lamborghini ،Realme ،MBC ،Emirates Airlines ،Oxygen Group ،ZMC Group ،Starbuzz Tobacco.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top