2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة لافتة لـ”الحزب”… إليكم ما استهدفه بواسطة طائرة مسلّحة بصواريخ logo “الوفاء للمقاومة”: تفاهم اللبنانيين حول المقاربة الوطنية الجامعة لمعالجة ملف النزوح مصلحة وطنية كبرى logo سلام: السياحة أهم الصناعات في الاقتصاد اللبناني ونعم لفتح الأجواء مع البحرين logo سفير المملكة في لبنان يستقبل رئيس النادي الرياضي logo ميقاتي حمل إلى القمة العربية الجنوب والنازحين والشغور الرئاسي logo وزارة المالية تمدّد مهل التصريح ودفع الضريبة "تفادياً للغرامات" logo يوم فجعت دار الفتوى بمصاب كبير وفتحت بكركي أبوابها للتعازي... ماذا حصل في 16 أيار؟ logo بعد اجتماعها مع الكتل السياسية... بيانٌ للخماسية!
افتتاح مهرجان النبيذ بالأبيض والزهري بنسخته السادسة عند سنسول جبيل
2021-07-09 00:56:57

أشار رئيس بلدية جبيل وسام زعرور، خلال افتتاح مهرجان النبيذ بالأبيض والزهري بنسخته السادسة، عند سنسول جبيل الأثري، بعد غيابه العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، إلى أنّ جبيل اليوم تعطي الأمل للبنانيّين رغم كلّ الظروف الاقتصاديّة والصحيّة والتربويّة الّتي تمرّ علينا، الأمل في الاستمرار، الأمل في الحفاظ على قطاع السياحة الّذي يشكّل العمود الفقري للبنان، لذلك أطلب من كلّ الناس زيارة بيبلوس خلال هذا الصيف، والتمتّع بشواطئها وأسواقها.

بدوره، وصف مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود، المشهد بـانتفاضة الحياة، للتغلّب على المرحلة الصعبة، داعيًا منتجي النبيذ الـ25 إلى الاستمرار باحترام مواصفات ونوعيّة النبيذ اللبناني، الّذي جعله سفيرًا في كلّ عواصم العالم، بالرغم من كلّ التحدّيات والصعوبات، فقد استطاعوا أن يفرضوا وجودهم محليًّا وعالميًّا، وواعدًا إيّاهم بـالوقوف الدائم إلى جانبهم من قبل الوزارة.

من جهته، لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط إلى أنّ إرادة الحياة أقوى بكثير من إرادة الموت، وعشق الشعب اللبناني للعيش بكرامة أقوى من الدمار والدماء والموت، فبعد مرور سنة على الانفجار المدمّر في بيروت، سننفض الغبار ونتمنّى أن تتحقّق العدالة ويعود لبنان وينبض حياة ومهرجانات، مؤكّدًا أنّ جبيل ستعود لترفرف مثل الطائر الفينيق وستبقى أحلى ومحطّة أساسيّة على المتوسط، ونموذج للعيش المشترك، شاء من شاء وأبى من أبى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top