2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "هذا غير مقبول"... نتنياهو: لدينا دولة بجيش وليس جيش له دولة logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo ترمب يرفض التقاط صور بجوار ابنه لـ"سبب غريب"! logo إسرائيل تبحث "إجراءات عقابية" ضد وكالات الأمم المتحدة logo البطريرك الراعي: لإسراع المجتمعين العربيّ والدوليّ إلى تقديم مساعدات ماليّة بحجم الإنهيار اللبنانيّ logo ترامب يلتقي “الناخبين السود” logo شيخ العقل في خطبة الأضحى: لحماية الدولة والدستور قبل الانهيار الكلي logo على شاطئ جبيل... إنقاذ 3 مواطنين
ضاهر: بدأت هجرة المصانع بحثا عن بلد آمن وما زال المسؤولون يتقاتلون
2021-06-16 19:56:55

اعتبر النائب ميشال ضاهر، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أنه لم يعد باستطاعة الصناعيين الانتظار فبعد هجرة الادمغة والطواقم الطبية بدأت هجرة المصانع بحثاً عن بلدٍ آمن يستثمرون فيه خبراتهم وإمكاناتهم ويمكنهم التصدير منه الى الاسواق التي منعوا من دخولها، وما زال المسؤولون يزايدون ويتقاتلون على أشلاء بلد لتتسارع وتيرة الانهيار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top