2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: الفرق بين المزرعة والدولة إنصاف العمال logo عباس ابراهيم دعا الى مؤتمر وطني لحل مشكلة النازحين السوريين logo أخيراً... محاكمة جيرار ديبارديو بتهمة الاعتداء الجنسي logo دعوى قضائية ضد "تشات جي بي تي": يختلق الإجابات! logo خسائر المودعين: نصف ودائع المقيمين اختفت من الميزانيّة logo مثليّو العراق خائفون: "أخشى إجباري على مغادرة وطني" logo انخفاض بالحرارة مع امطار.. ما جديد الطقس؟ logo عملية رفح لا تحمل أي "ميزة استراتيجية"... إعلام اسرائيلي يكشف!
حفل راقص مختلط في السعودية يثير موجة غضب-بالفيديو
2021-05-30 20:26:32

أثارت مقاطع مصوّرة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ل​حفل راقص​ مختلط أقيم في ​السعودية​ موجة غضب بين هؤلاء الرواد ولدى الرأي العام في البلاد وسط مطالبات بضرورة محاسبتهم ووقفهم عن ما أسموها ممارساتهم المنافية لآداب وتقاليد المجتمع السعودي، عدا مخالفتهم القيود المفروضة على التجمعات بسبب أزمة ​فيروس كورونا​.
ويبدو في مقاطع الفيديو بعض مشاهير مواقع التواصل وهم يحتفلون بتوثيق حساباتهم الشخصية عبر إقامة حفل راقص مختلط في مكان خاص، وقد استعانوا بفرقة رقص نسائية أجنبية لهذه الغاية ارتدت عضواتها ملابس جريئة وقامت باستعراضات أكثر جرأة.
وتصدر وسم "​انفلات مشاهير بالسعوديه​" الترند في أحد مواقع التواصل وعلق من خلاله الناشطون كل على طريقته، فقال أحدهم وقال: (يجمعهم الفساد واستغلال المتابع الفاضل باعلانات لمنتجات سيئة من اجل مصالحهم المادية ويفرقهم الوقوف والمبادرات التي تنفع المجتمع فلا نجد لهم تواجد فيها … الغوا متابعتهم يكفي استغلالهم لكم).
وكتب آخر: (القدوة التي تصنع التّربية وبعد أن أضاع المجتمع القاعدة النّبوية (كلكم راعٍ وكلٌّ مسؤول عن رعيته ) ظهرت لنا عاهات ..!).
وعبر أحد المعلقين آخر عن قلقه مما يحدث بالقول: (الي قاعد يصير يخوف).
وكذلك الناشط عبدالله غرمان والذي قال: (حينما يجعل الساذج من الأحمق مشهوراً سنرى مثل هذه المشاهد المقزّزة !! حينما يتابع عشرات ومئات الألوف وربّما ملايين مشاهير ومشهورات محتوى سناباتهم استعراض الأموال أو الأجساد أو التفاهة تأكد حينها بأن متابعيهم سذٌج ومشاهيرهم حمقى والضحايا أجيال قادمة !!).
بينما تفاءلت مها الشهراني بسلطات بلادها وقالت: (لا انفلات في السعودية ما دُمنا تحت نظام وقوانين صارمة وسيأخذون العقاب الذي يستحقونه ، وكونك مشهور فلا يعني أنه مغفور لك تذكر دائماً).
وذكرت صحيفة المدينة السعودية أن الجهات المختصة تعمل على ضبط المشاركين في مقاطع مصورة خادشة شارك فيها عدد من "مشاهير السوشال" ونشروها على حساباتهم .



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top