2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo حرب بعد لقائه جعجع: يحيط بنا خطر كبير لا يمكننا مواجهته إلا بالتعاون logo حريق كبير في مبنى سكني.. هل من إصابات؟ logo إعتذروا ولكن...! (بقلم الياس الزغبي) logo "حمام دم"... تحذيرٌ من اجتياح إسرائيل لرفح! logo هكذا يتم إستدراج ضحايا عصابة الـ "تيكتوكرز"! logo "توافقنا على 99% من المواضيع"... لقاءٌ بين جعجع ومجد حرب! logo "مطلبٌ وطنيٌ"... جعجع: الوجود السوري غير شرعي logo عملية جديدة لحزب الله
"فوربس": 1.4 مليار دولار أرباح نجوم وصانعي مسلسل "فريندز"
2021-05-30 20:25:36

طرحت عودة إذاعة مسلسل "فريندز" الشهير مرة أخرى على منصة شبكة "إتش بي أو ماكس" الأمريكية، تساؤلات عن العائدات المالية التي يحصل عليها نجومه الست، وهو ما كشفت عنه مجلة "فوربس" نقلاً عن مصادر مقربة من العمل الفني.

رغم أن كل نجم من نجوم "فريندز" حصل على 5 ملايين دولار نظير الظهور في حلقة واحدة تحت اسم "Friends Reunion"، إلا أنه يبدو رقما صغيراً إذا ما قورن بالعائدات التي حصل عليها أبطال العمل على مدار 10 سنوات قدموا فيها المسلسل الشهير حتى العام 2004، إذ حصلوا على ما يربو على 1.4 مليار دولار، بحسب "فوربس".

وحصل النجوم الرئيسيون للمسلسل مونيكا ، وفيبي ، وراشيل ، وتشاندلر ، وجوي ، وروس على نحو 816 مليون دولار من الأرباح قبل الضرائب، أو ما يقرب من 136 مليون دولار لكل منهم.

وارتفعت النجوم الستة من 22500 دولار لكل حلقة في الموسم الأول إلى مليون دولار في العامين الأخيرين من العرض أي 2003 و2004.

أما الفريق المعاون ديفيد كرين ومارتا كوفمان، والمنتج التنفيذي المشارك ، كيفن برايت، فمن المقدر أنهم حصلوا على أرباح لا تقل عن 550 مليون دولار.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top