2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo النائب جنبلاط عرض قضايا انمائية مع وفود أهلية وبلدية logo ‎"وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ"... حزب الله يتبنّى عمليات جديدة logo بِقذائف مباشرة... الجيش الاسرائيلي يستهدف البلدات الجنوبية! logo "سنحجب نور الشمس عن إسرائيل"... مسؤول عسكري يُهدد! logo سلام من الدوحة: لبنان الجديد وجهة لِلاستثمار! logo أقدم على عدة عمليات احتيالية.. فهل وقعتم ضحية أعماله؟ logo هادي البحرة يطالب ميقاتي بسحب حزب الله من سوريا
ليان عبدالله شقيقة مودل روز تعاني من مرض خطير-بالفيديو
2021-05-30 18:26:31

أعلنت شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز، ​ليان عبدالله​،عن إصابتها بمرض خطير أصبح بهددها بـ"العمى" وذلك عبر حسابها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي، وعرضت ليان لمتابعيها مقاطع توضح من خلالها لها تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها، وأدخلت بسببها إلى المستشفى لإجراء فحوص طبية، مشيرة إلى أنها تعاني من التهاب شديد في الأذن الوسطى تسبب لها في حالة "دوار"، وجعل الفريق الطبي يتدخل بتوصية بالعلاج الفوري؛ لأنه في حال تأخر علاجها فمن الممكن أن تصاب بالعمى حال زاد الالتهاب أكثر من ذلك.
وكتبت ليان عبدالله في التفاصيل: "إنها منذ 10 سنوات عانت من هذه الحالة واضطرت للجلوس شهرا كاملا طريحة الفراش"، وأضافت: "كل ياللي تطمنو علي ويسألو شفيك شكرا لكم عندي التهاب في الأذن الوسطى ومرة زاد عن عنده صار يسبب دوران واستفراغ تكرمون قالي لازم علاج سريع ولا ممكن يسبب عمى لو تفاقم الله لا يقوله".
وأضافت :"قبل 10 سنين جاني هالدوران نفسه وجلست شهر ما اتحرك من فراشي وأصرخ إذا أحد شغل النور كان يعورني وكنت ما حرك راسي حس الدنيا تدور بسرعة كني راكبة لعبة حرفيا كان أكثر شهر مرعب مريت فيه وللأسف توقعت أنني تعالجت لكن آخر فترة بدأ ينزل صديد من أذني".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top