2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "ليصل إلى 33"... إسرائيل تخفض سقف مطالبها من حماس! logo وفد حماس يغادر القاهرة ومعلومات عن "صفقة التهدئة"! logo "نقاطٌ تُجنِّب لبنان الحرب"... كرم يتحدث عن لقاء معراب! logo كيف يبدو المشهد في الجنوب صباحاً؟ logo بعد 3 ايام من البحث... العثور على جثة مفقود! logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟
فيفي عبده: «أنا رجعت تاني يا جماعة»
2021-05-27 23:55:41

القاهرة - خلود أبوالمجد

في ظهور هو الأول لها بعد خضوعها أخيرا لجراحة نتيجة خطأ طبي، كشفت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بـ «إنستغرام» آخر تطورات حالتها الصحية، حيث قالت إنها بدأت في التعافي والمشي، معلقة: «أنا رجعت تاني يا جماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشي.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني أونلاين بحبكم أوي».

وكانت هنادي ابنة فيفي عبده، قد أشارت إلى أن حالة والدتها مستقرة حاليا وتخطت مرحلة القلق وتتعافى الآن، وتابعت: «والدتي تخطت مرحلة القلق، وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصا أنها تتواصل دائما معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية».

وأوضحت أن فيفي الآن في مرحلة نقاهة بعدما خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالخلود الى الراحة في هذه الفترة، وأضافت أن والدتها دخلت المستشفى إثر شعورها بألم حاد في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top