2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
بالصور: ضبط 7 أطنان من الحشيشة وتوقيف 10 أشخاص!
2021-05-23 13:55:05

أفادت “الجديد” أنه بناءً لتوجيهات وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي، واستكمالا لعملية ضبط حوالي 3.5 طن من حشيشة الكيف داخل مرفأ صيدا كانت متوجهة إلى جمهورية مصر العربية، ونتيجة التحقيقات التي جرت مع موقوفين ومن خلال جمع المعلومات والاستقصاءات اللازمة تم التنسيق ما بين الضابطة الجمركية في صيدا ومكتب مكافحة المخدرات في صيدا، داهمت دوريات تابعة لهما بمؤازرة مكتب مكافحة مخدرات البقاع بورة الخردة المشتبه بوجود الكميات المتبقية من الحشيشة داخلها في منطقة دير زنون البقاعية بناء لإشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان حيث ضرب طوق امني في المكان من قبل مكتب مخابرات البقاع ودوريات من التدخل في الجيش.


وبعد التفتيش الدقيق تبين وجود كمية كبيرة من البراميل المستعملة لاخفاء الحشيشة موجودة داخل كميات ضخمة من الخردة مخبأة بطريقة احترافية وتم استخراجها باستعمال المعدات المناسبة وبلغ عددها 246 برميلا وتقدر حمولتها بسبعة اطنان من حشيشة الكيف.


فتم ضبطها ونقلها إلى مرفأ صيدا من قبل الضابطة الجمركية في صيدا بمواكبة الجيش اللبناني والتحقيق ما زال جاريا بإشراف القضاء المختص.


فيما تم حتى الآن توقيف عشرة أشخاص بهذه القضية يجري التحقيق معهم تحت اشراف القضاء المختص.




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top