2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يصعّد عملياته logo كان للخبر قيمة! logo رقم الطوارئ 125 لا يعمل.. وأرقام بديلة logo العثور على رجل مجهول الهوية.. هل تعرفون عنه شيئًا؟ logo سرايا القدس تستهدف جنوداً إسرائيليين شرق رفح (فيديو) logo بشأن "عملية رفح"... بيانٌ من الجيش الإسرائيلي logo من جديد... راصد الزلازل الهولندي يثير الجدل بمنشور عن "العرب" logo "حدثٌ عظيمٌ"... جنبلاط يتحدّث عن "يوم النصر"!
عون التقى نصراوي ويحي وبحث مع خوري بالوضع الصحي والتطورات الحكومية
2021-05-19 14:26:43

عرض رئيس الجمهوريّة ميشال عون، في قصر بعبدا، مع النائب سليم خوري، للأوضاع العامّة في البلاد والتطوّرات الحكوميّة الأخيرة، والرسالة الرئاسية الى مجلس النواب. وأشار خوري بعد اللقاء، إلى أنّه بحث مع الرئيس عون بالوضع الصحّي في البلاد، في ضوء فقدان عدد من أنواع الأدوية واحتكار البعض الآخر، الأمر الّذي يستوجب تحرّكًا من الحكومة والإدارات المختصّة، للتدقيق في ما إذا كان هناك من يَحتكر الدواء تمهيدًا لرفع سعره؛ وملاحقته وفقًا للأصول. ولفت إلى أهميّة الإسراع في ترشيد الانفاق، في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة والماليّة الراهنة. كما تمّ عرض لحاجات منطقة جزين الإنمائيّة. والتقى الرئيس عون نائب رئيس جمعية الصناعيين في لبنان جورج نصراوي، الّذي أطلعه على الصعوبات الّتي تواجه دخول الإنتاج اللبناني الصناعي والزراعي إلى عدد من دول الخليج، والاتصالات الجارية لتذليل هذه العقبات أمام المصدّرين اللبنانيّين، خصوصًا مع بقاء شاحنات لبنانيّة محمّلة بالإنتاج اللبناني على الحدود. وأكّد نصراوي أنّ الرئيس عون يتابع الاتصالات اللّازمة في هذا الصدد، لإزالة العوائق امام تصدير الإنتاج اللبناني على أنواعه. كما التقى سفير لبنان في اليابان نضال يحي، الّذي أطلعه على تطوّر العلاقات اللبنانيّة-اليابانيّة في المجالات كافّة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top