2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جديد التحقيق في ملف “التيكتوكرز” logo إغراءات للنازحين وتسهيلات لهجرة اللبنانيين (حبيب البستاني) logo "إسرائيل تحتاج الى جنود"... غانتس يهاجم نتنياهو! logo إجراء "لافت" يلجم التهريب! logo الدفاع المدني يعرض تفاصيل البحث عن الغرقى على مدار أيام logo نداء الوطن بنكهة "المر"... والحسم خلال أيام! logo إشكال على خلفية حجز دراجة...مصدر أمني يكشف الملابسات! logo إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتّجاه ثكنة إسرائيليّة.. إليكم من تبنّى العمليّة
انور جمعة في وقفة تضامنية مع فلسطين: بعض العرب يخافون من فضح أكذوبتهم
2021-05-18 11:57:05

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة أن بعض العرب الذين يخشون التطورات على الساحة الفلسطينية، يخافون أن تكون أكذوبتهم انفضحت، لأن عروشهم الكرتونية التي أقيمت على أكتاف الأمة اتضح أنها لحماية إسرائيل. وخلال وقفة تضامنية مع فلسطين أقيمت في بلدة كيفون - قضاء عاليه، لفت النائب جمعة إلى أن شجاعة وبسالة المقاومة الفلسطينية، باتت تشكل سلاحا بذاتها، وسدا منيعا بوجه عقود من الزمن من الكذب والرياء. ووجه التحايا لصواريخ السليماني والرضوان وبدرالدين التي يصنع بها المقاومون في غزة معادلات الردع مع العدو، وجعلت غزة أبية، عصية، وأن تلقي صواريخها أنى شاءت ومتى شاءت وإلى أين أرادت. وختم جمعة: إن الفلسطينيين أشبعوا كلاما وما يطلبونه اليوم من العالم هو الإخلاص، لأنه حين حضر في الساحات أرعب طواغيت العالم، ويريدون نبض مقاومة، فهم لا يحتاجون إلى أسلحة، هم أنفسهم سلاح، هم أنفسهم السد المنيع بوجه عقود من الزمن من الكذب والرياء. وكانت كلمات لعضو المجلس السياسي في الحزب الديموقراطي اللبناني إبراهيم زاكي وممثل عن الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان قطايا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top