2024- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo سرق عتاد من محطات عائدة لألفا وتاتش.. وهذا مصيره! logo “الحزب” استهدف انتشاراً ‏‏لجنود العدو logo بعد تصعيد حزب الله... عملية إجلاء "ضخمة وواسعة" في المستوطنات! logo قاسم يتحدّث عن "4 أمور ضرورية" من أجل ردع إسرائيل logo إضرابٌ لمستخدمي هيئة ادارة السير logo “الحزب” يعلن استهداف مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو logo قاسم: الطريق الوحيد للتحرير هو المقاومة المسلحة logo أحمد الخير: لا حل إلا بالحوار والالتزام بدستور الطائف
الجيش الإسرائيلي: القضاء على 160 ناشطا من حماس والجهاد منذ بدء العملية
2021-05-18 11:57:03

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه منذ بدء العملية تم القضاء على ما لا يقل عن 160 ناشطًا من حماس والجهاد الإسلامي. نواصل اصطياد الإرهابيين فلا مكان آمن لهم فوق وتحت الأرض وهم المرعوبين.

وكان قد صرح أدرعي أنه لليوم التاسع على التوالي يستمر جيش الدفاع بتوجيه الضربات الموجعة للمنظمات الإرهابية في قطاع غزة ردًا على اعتداءاتها السافرة المستهدفة المدنيين الإسرائيليين الأبرياء والسيادة الإسرائيلية بصواريخها العبثية، هذه أهم انجازاتنا الليلة الماضية.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top