2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان: التطورات الأخيرة أثبتت أنه لا يمكن القضاء على المقاومة logo رداً على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يستهدف موقع المطلة بالأسلحة المناسبة logo بالفيديو: جيش العدو يزعم قصف أهدافاً لـ “الحزب” logo “الحزب” يستهدف موقع المطلة وتجهيزاته التجسسية logo فضحية اغتصاب الأطفال: الدولة غارقة في الفوضى والتقصير logo الأسد ينال إجماع البعث:معاناة سوريا شبيهة بفلسطين واليمن logo بعد اشتباك دام لِأكثر من 15 ساعة... استشهاد 4 قساميين في دير الغصون logo لِإزالة "التهديدات"... الجيش الاسرائيلي يزعم قصف مبنى عسكري لِحزب الله
بالفيديو- ظهور نادر لوالدة ناصيف زيتون.. ملامحها الأجنبية تلفت الإنتباه
2021-05-04 12:58:14

فاجأ ان السوري ​ناصيف زيتون​المتابعين بنشره صورة على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مع والدته وهي جالسة في المقعد الخلفي من السيارة.
وحققت الصورة إنتشاراً كبيراً بين متابعي ومحبي ناصيف، وحات على أكثر من 290 ألف إعجاب، لأن والدة ناصيف لا تظهر كثيراً في الإعلام ولا تلتقط صورا لها، فأثارت إهتمام الجمهور بجمالها وملامحها الأجنبية، وأشاد الكثير من المتابعين بها ولفتوا الإنتباه الى أنها لا زالت صغيرة بالعمر، وتحافظ على رشاقتها.
لمشاهدة صورة والدة ناصيف ومعرفة تفاصيل أكثر، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top