2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان: القيامة خروج من الظلام الى النور logo خطر شديد تحت الأنقاض في غزة.. ما هو “الأسبستوس” الذي حذرت منه الأمم المتحدة؟ logo باسيل يدعو لفتح البحر أمام النازحين وميقاتي يرد:مثيرو الغرائز logo استهدافات اسرائيل تتواصل و"القناة 12"تتحدث عن اتفاق قريب logo “الجرب” و”الجدري” ينتشر داخل مدرسة لبنانيّة logo "رشوةٌ مزدوجةٌ"... بيان من "نواب التغيير" logo ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ logo النور المقدس يفيض من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة
عصابة تقوم بعمليات نشل في السوبرماركت ومحال بيع الأغذية.. اليكم التفاصيل
2021-04-13 16:55:05

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي: أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة أدما كسروان كلاً من (م.ش) و(ط.ن) والفلسطيني (ع.م) وجميعهم يتجوّلون دون أوراق ثبوتية. وضبطت كميّة من المواد الغذائية والأجبان المسروقة قُدِّرت قيمتها بعشرة ملايين ليرة لبنانية.


وبالتحقيق معهم اعترفوا بتأليف عصابة قامت في تواريخ مختلفة بأعمال نشل وسرقة في عدد من السوبرماركت ومحال بيع المواد الغذائية في منطقة كسروان.


وبتاريخ 12 /4 /2021 أوقفت دورية أخرى من مديرية المخابرات في منطقة صحراء الشويفات كلاً من (ع.ز) و(م.ز) لإقدامهما على ترويج المخدرات وتعاطيها وترويج عملة مزوّرة وإطلاق نار، وإقدام الأول على طعن عنصر في الجيش وفتاة بسكين.


وضبطت بحوزتهما كمية من المخدرات إضافةً إلى 850 دولاراً أميركياً مزوّراً. سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.



مواضيع ذات صلة:

  1. بالصور: سرقة اشجار سنديان معمرة في بقرزلا
  2. حاول قتل عسكريين.. مخابرات الجيش توقف مطلوبا
  3. قام بعمليات سلب وفَرَضَ خوّات على محال تجاريّة.. هل وقعتم ضحيّة أعماله؟
  4. كذب وتهريب.. مخابرات الجيش توقف شخصين


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top