2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo المجلس الارثوذكسي: لبنان ليس جزءا أو عضوا في المنظمة الاوروبية logo "Baby Reindeer": عن الرنّة المحبوبة والذات غير المحبوبة logo وثائقي عن الاتهامات الجنسية لـكيفين سبيسي logo "فيكتوريا شي": ناطقة رسمية باسم أوكرانيا...مولدة من الذكاء الاصطناعي logo برلين تعرض فيلا وزير الدعاية النازي للامتلاك... مجاناً logo السجن 15 عاماً لناشط روسي حاول حرق مكتب تجنيد logo خطة إسرائيلية لليوم التالي للحرب:تقاسم غزة مع 3دول عربية logo المدن تكشف تفاصيل مرعبة عن اغتصاب القُصّر:مواجهة الضحايا بالمغتصبين
تكبيل مواطنة وسرقة منزلها في طرابلس.. وشعبة المعلومات تتدخل
2021-04-13 16:25:06

أصدرت المديريـة العـامــــة لقوى الأمن الداخـلي شعبـة العلاقات العامة بياناً جاء فيه: “بتاريخ 7-4-2021، أقدم 3 أشخاص ملثمين على الدخول الى منزل مواطنة في محلة الضم والفرز طرابلس، وشهروا مسدسا حربيا بوجهها وبوجه العاملة المنزلية، ثم عملوا على تكبيلهما وسرقة خزنة حديدية بداخلها مصاغا ذهبيا تقدر قيمتها بحوالى 40,000$، ومبلغ مالي عبارة عن 4000$ و20 مليون ل. ل.، بالإضافة الى سرقة مسدس حربي، هاتف صاحبة المنزل وسيارتها التي فروا على متنها الى جهة مجهولة”.



وأضاف، “بعد المتابعة من قبل شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تم العثور على السيارة المسروقة على أوتوستراد أنفة، كما توصلت الشعبة نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة الى كشف هوية منفذي عملية السرقة، وهم 4 أشخاص من بينهم:”م. ج.” (مواليد عام 1986، لبناني)، “م. م.” (مواليد عام 1980، لبناني), “خ. م.” (مواليد عام 1997، لبناني)”.



وتابع: “بتاريخي 9 و10-4-2021، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة قامت بها دوريات الشعبة، تمكنت من توقيف الأول في محلة طرابلس على متن سيارته نوع “مرسيدس”، والثاني في محلة أردة، والثالث في محلة سير الضنية على متن سيارته نوع BMW X5”.


وأعلن: “بالتحقيق معهم، اعترفوا بتنفيذ عملية السرقة بالاشتراك مع شخص آخر، وبالاتفاق مع العاملة المنزلية “ه. ع.” (مواليد عام 1991، لبنانية) التي سهّلت دخولهم الى المنزل من خلال ترك الباب مفتوحاً، فتم توقيفها واعترفت بما نسب اليها”.



وتابع البيان: “كما اعترفوا بتقاسم المبلغ المالي المسروق من داخل الخزنة، وأنهم قاموا بتخبئة حقيبة المصاغ بطريقة احترافية داخل سيارة المرسيدس العائدة للأول، فجرى تفتيش السيارة وضبط الحقيبة بالإضافة الى مبلغ 3450$، و11 مليون ل.ل.، ومسدسين حربيين (المسروق والمستخدم في عملية السرقة).



ووفق البيان: “سلمت المسروقات الى صاحبتها، وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف المتورط الرابع”.



مواضيع ذات صلة:

  1. بالجرم المشهود.. مروّج مخدّرات وأحد زبائنه بقبضة "المعلومات"
  2. توقيف الشخص الذي رمى حقيبة أشلاء في بيروت
  3. ملثّمون سرقوا مبلغاً من المال.. والمعلومات توقفهم بأقلّ من 24 ساعة
  4. هذه هوية القاتل الذي رمى حقيبة الأشلاء في بيروت
  5. وزير الداخلية: حلم التنظيمات الإرهابية بالوصول إلى لبنان لن يتحقق


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top