2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo موقع اسرائيلي:"حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس" logo إسرائيل توثق دمارها شمالاً...ومستوطنة "المنارة" يسكنها شخصان فقط logo "سكاي رايدر" إسرائيلية في الأراضي السورية! logo تقديراتٌ إسرائيلية بنقل الرهائن من رفح إلى مناطق أخرى! logo من عيار 155... قصفٌ يطال حاجز الجيش في كفرحمام logo "وشم قلب باللون الأحمر"... جثّةٌ مجهولة الهويّة على اوتوستراد البوار! logo "شرشحة وبهدلة"... السيد عن "الميدل إيست": نهبٌ منظّم! logo بينهم طفل... جرحى باستهداف منزل في شقرا (فيديو)
ابو زيد: فليكن 13 نيسان 2021 محطة لمراجعة مفصلية لوقف التطاول على لبنان الكيان وعلى الرئاسة الرمز
2021-04-13 10:56:57

اشار النائب السابق أمل أبو زيد الى انه 13 نيسان 1975 شهد اندلاع الحرب العسكرية على لبنان وبداية التصدي لمشروع الوطن البديل. بعد 46 سنة، يبدو أن البعض لم يأخذ العبرة من التجارب المريرة، وما زال يحن الى زمن الاقتتال والتوطين وإدماج النازحين. أضاف في تصريح له، ألم تكفنا الويلات ونحن نشهد حاليا حربا اقتصادية ومالية غير مسبوقة على اللبنانيين؟ ألم تكفنا التجارب ونحن نشهد حاليا معارك مفتوحة على العهد بسبب دفاعه عن الصلاحيات وشراكته في تأليف الحكومة؟ ألم تكفنا السياسات الاقتصادية الخاطئة والتهرب من التدقيق الجنائي؟. وتابع: فليكن 13 نيسان 2021 محطة لمراجعة مفصلية لوقف التطاول على لبنان الكيان وعلى الرئاسة الرمز، وليتعظ البعض ويعلم أن لبنان التعددي يجمعنا جميعا ولا يمكن لأحد شطب الآخر وإستفراده وتجاوز تضحياته. وختم: بتفاهمنا ووعينا ننتصر وينجو الوطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top