2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo السعودية مجرد "بيدق" في السياسة الداخلية الأميركية! logo صورة كمال جنبلاط خلف العلم الإسرائيلي... وجنبلاط: أشعر بالخجل logo بعد 43 عاماً في السجن... اتّضح أنها بريئة! logo أقال 4 نواب... بوتين يعين قريبته نائبة لوزير الدفاع! logo عقوباتٌ "أميركية" جديدة على شبكات تمول أسلحة الحوثيين! logo أكثر من 450 عنصراً... إسرائيل "تتفاخر" بإنجازاتها! (فيديو) logo إسرائيل تطور "مفاعيل ديمونا" النووية... تقريرٌ يكشف! logo موقع اسرائيلي:"حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس"
الأناضول: تركيا وليبيا تعتزمان إنشاء منصة مشتركة لتعزيز العلاقات الإعلامية
2021-04-13 10:56:55

ذكرت وكالة الأناضول التركيّة، أنّ تركيا وليبيا تعتزمان إنشاء منصّة إعلاميّة مشتركة، تهدف إلى المساهمة في تعزيز العلاقات الإعلاميّة بين البلدين، مبيّنةً أنّ ذلك يأتي مع توقيع رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخرالدين ألطون، ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسيّة الليبي وليد عمار اللافي، على مذكّرة تفاهم حول التعاون الاستراتيجي في مجال الإعلام.

وأوضحت أنّ المذكّرة واحدة من 5 اتفاقيّات أبرمها البلدان في مجالات مختلفة، خلال مراسم حضرها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد دبيبة، ضمن إطار الاجتماع الأوّل للمجلس التركي الليبي للتعاون الاستراتيجي رفيع المستوى. ولفتت إلى أنّ إدراكًا منهما لأهميّة الدور الّذي يلعبه الإعلام، اتّفقت تركيا وليبيا على إنشاء المنصّة الإعلاميّة، بهدف تعزيز العلاقات الإعلاميّة وتقوية علاقات الصداقة القائمة بين البلدين.

وأشارت الوكالة إلى أنّه سيتمّ عبر المنصّة، إنشاء بنية تحتيّة لشبكة علاقات إعلاميّة سليمة بين البلدين، وذلك من خلال إنشاء جسر للتواصل بين قادة الرأي في البلدين، وتنظيم برامج للتبادل والتدريب المهني. كما سيتمّ تأسيس شراكات مع ممثّلين إعلاميّين وقطاعات مختلفة، وتنفيذ أعمال تلفزيونيّة وسينمائيّة مشتركة، ومكافحة التضليل الإعلامي على الساحة الدوليّة، وإجراء أعمال مشتركة مع المؤسّسات الإعلاميّة الرسميّة في البلدين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top