2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أنفق 50 ميلون دولار... بايدن يقود حملةً ضد "ترمب المجرم"! logo عن طريق بري... محادثاتٌ بين هوكشتاين وحزب الله! logo "الجبهة الشمالية" بين نتنياهو ومبعوث بايدن! logo نهار بطريركي وكنسي للخازن تناول كافة المواضيع على الساحة الداخلية logo مصدر رفيع في حزب الله للـtayyar.org: هذا ما يحمله هوكستين وهذا ما سيسمعه logo إسرائيل تُحرق "صالة المغادرين" في معبر رفح logo مأساة جبيل كادت أن تتكرّر... إنقاذ شاب من الغرق! (فيديو) logo "انفصام" لبناني: مطاعم مزدحمة وصيف زاخر بالحفلات.. والفقر بتصاعد
الحريري استقبل وفد النادي الرياضي واشاد بالانجاز الذي حققه الفريق في أرمينيا
2021-04-12 16:25:12

 استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ظهر اليوم في بيت الوسط، وفدا من النادي الرياضي بيروت برئاسة رئيس النادي مازن طبارة، قدم له الكأس الاوروآسيوية التي أحرز لقبها الفريق أخيرا في أرمينيا.




وضم الوفد:أمين سر النادي تمام جارودي، مدير الأنشطة في النادي جودت شاكر، مدير الفريق أحمد شاكر، مسؤول الرياضة في منسقية بيروت عمر بكري ومسؤول البروتوكول في مصلحة الرياضة خضر عليوان، في حضور أمينة سر مصلحة الرياضة في تيار المستقبل سهى مرزوق ممثلة المنسق العام فيصل قلعاوي.




وبالمناسبة، أشاد الرئيس الحريري ب”الإنجاز الذي تحقق والذي يشكل نقطة مضيئة في هذا الوضع الصعب”، متمنيا للنادي “الفوز بمزيد من البطولات التي ترفع اسم لبنان عاليا”.




من جهته، شدد طبارة على “أهمية هذا الإنجاز، بخاصة وأنه تحقق على أيدي اللاعبين اللبنانيين فقط”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري يهنئ اللبنانيين بحلول شهر رمضان
  2. السيدة نازك الحريري تهنئ بحلول رمضان: ليكن مناسبة لتوطيد معاني الرحمة
  3. كورونا.. لبنان يخسر ″العقل المتنور″!
  4. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟
  5. وهاب: التدقيق الجنائي ″تفنيصة″


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top