2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نازحو الجنوب يزورون قبور أمواتهم: العودة ليست قريبة logo محامو "أمل" رأيُهم مُصادَر: مهندس يقودهم إلى الفشل النقابي logo بايدن "يتجمّد" مُجددًا... وأوباما يُساعده! (فيديو) logo يزبك: الجيش الاسرائيلي مهما تغطرس وتجبر لن يغير قناعتنا logo بمناسبة زيارة بارولين... سعيد: الطائف مشروع للمستقبل! logo المفتي قبلان: لن نسمح لإسرائيل أن تخرج من هذه الحرب بوضعية المنتصر logo البطريرك لحام للدول العربية: أناشدكم أن تضحّوا بمصالحكم وجيوشكم لأجل إنهاء حرب غزة logo "اضطرابات ما بعد الصدمة"... جندي إسرائيلي ينتحر بعد عودته من غزة
بوتين أصدر مجموعة تعليمات للحكومة الروسية بهدف تحفيز النشاط الاستثماري
2021-04-12 11:56:53

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مجموعة من التعليمات للحكومة الروسية وعدد من الجهات الحكوميّة، تهدف لاتخاذ إجراءات لتحفيز النشاط الاستثماري في روسيا.

وفيما يلي قائمة بأبرز التعليمات الّتي تمّ إصدارها، والّتي نُشرت على الموقع الرسمي للكرملين:

-أصدر بوتين للحكومة الروسية والصندوق الروسي للاستثمارات، المباشرة تعليمات بإجراء دراسة بحلول 1 حزيران المقبل، لتمويل مشاريع في النقل والطاقة والبنية التحتية الأخرى بواسطة سندات البنية التحتيّة.

-وجّه الحكومة الروسيّة وشركة روس آتوم، للنظر في مسألة وضع تعريفات طويلة الأجل لكاسحات الجليد الّتي ترافق السفن على طول الممر الملاحي الشمالي.

-أوعز للحكومة الروسيّة بإعداد قائمة بحلول أيّار المقبل بمشاريع البنية التحتية، الّتي سيتمّ دعمها بواسطة موارد صندوق الرفاه الوطني.

-أصدر بوتين تعليمات للحكومة والبنك المركزي الروسي وجهات أخرى، لتطوير آليّة بحلول مطلع حزيران 2021، لتقديم دعم مالي للشركات الّتي تنفّذ مشاريع الموجّهة للتصدير.

-أصدر تعليمات إلى دائرة الضرائب الروسيّة لمراقبة النشاط الاستثماري لكبرى الشركات الروسيّة، مع الأخذ في الاعتبار الأرباح والمزايا الضريبيّة.

-أصدر تعليمات للحكومة للنظر في مسألة خفض معدّل الضريبة على ممتلكات الشركات.

-أصدر الرئيس الروسي تعليمات للحكومة الروسيّة في مسألة استخدام صناديق الاستثمار المشترك المغلقة عند الاستثمار في مشروعات بمشاركة الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة.

-كلّف الحكومة الروسيّة والبنك المركزي الروسي للنظر حتّى حزيران المقبل، في مسألة تخفيف ضوابط رؤوس أموال البنوك عند إصدار قروض لمشاريع استثماريّة.

-أصدر تعليمات إلى مجلس الوزراء الروسي لوضع مجموعة من الإجراءات الإضافيّة، بما في ذلك إجراءات ضريبيّة، لتحفيز الأعمال التجاريّة لزيادة الاستثمارات في روسيا.

- أوعز إلى الحكومة الروسيّة وشركات النفط الروسيّة، للنظر في مسألة تقديم دعم لمشاريع متعلّقة بإنتاج النفط عالي اللزوجة والنفط شديد اللزوجة.

-أصدر بوتين تعليمات للحكومة بتقديم قائمة بمشاريع البنية التحتيّة، الّتي سيتمّ تمويلها من صندوق الرفاه الوطني.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top