2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان و13 إصابة جراء غارات إسرائيلية على حي الزرقا شمال غزة logo المتحدث باسم “اليونيسف”: الحرب على غزة هي حرب على الأطفال logo نتنياهو يحل مجلس الحرب..لتفادي ضم بن غفير logo أسامة بعلبكي...الرجاء في خضم الأزمنة المضطربة logo خوفًا من كارثة مقبلة... دول تحدّث أسلحتها النووية بعد تصاعد التوترات logo بِكمائن محكمة... "الأمن" يوقف أفراد عصابة سرقة درّاجات في صيدا logo كارثةٌ في الهند... قتلى وجرحى بتصادم قطارين! (فيديو) logo طقس "صيفي رطب" يسيطر على لبنان
المرصد السوري: قوات النظام السوري جددت قصفها الصاروخي بريف إدلب الجنوبي
2021-04-12 10:56:45

أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أنّ قوّات النظام السوري جدّدت قصفها الصاروخي على منطقة بوتين-اردوغان، حيث رصد المرصد السوري بعد منتصف ليل الأحد- الإثنين استهداف أماكن في كنصفرة وفليفل والبارة وسفوهن وبينين ضمن ريف إدلب الجنوبي، وقليدين والعنكاوي بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأوضح أنّه جرت أيضًا استهدافات متبادلة بينها وبين الفصائل على محاور التماس جنوبي إدلب، دون معلومات عن خسائر بشريّة حتّى اللحظة.

وكان المرصد قد رصد أمس، استهدافات متبادلة بالرشّاشات الثقيلة والمتوسّطة، بين قوّات النظام والمسلّحين الموالين لها من جهة، والفصائل من جهة أخرى، وذلك على جبهات كفرنوران وكفرعمة وميزناز ضمن القطاع الغربي من الريف الحلبي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top