2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
التيار الوطني الحر ″يعتدي″ على فنان لبناني قدير!
2021-04-11 14:56:15

صدر عن منطقة جبيل في القوات اللبنانية بيان جاء فيه، “قامت ليل أمس مجموعة من التيار الوطني الحر تحت مسمّى “الحرس القديم” باعتداء على حرمة منزل الفنان القدير أسعد رشدان، تخلّله رفع ملصقات وصور وشعارات، مما يُشكل رسالة واضحة وتهديداً لتوجهاته السياسية والفكرية، وكمّاً للأفواه والأقلام الحرة، وتعدّياً صارخاً على الملكية الفردية والخاصة”.



وأسِفت القوات اللبنانية، “لانحدار البعض إلى هذا الدرك من التعاطي غير الأخلاقي والذي لا يقع إلا في خانة الممارسات العدوانية غير المبررة التي قد تؤجّج خلافات داخل المجتمع وتصرفات يعاقب عليها القانون”.



ووفق البيان، “لذا، فإن منطقة جبيل في القوات اللبنانية تطالب الأجهزة المعنية كشف الفاعلين بالسرعة الممكنة وإحالتهم إلى القضاء المختص وإنزال العقوبات بهم، وذلك منعاً لتمادي هذه الظاهرة وتفادياً لتفلّت مثل هذه المجموعات المأجورة التي لا تُريد الخير والأمن والسلام للبنان”.


وأعلنت القوات اللبنانية في بيانها، “تضامنها مع أسعد رشدان كعَلَم من أعلام الفن الراقي وكقيمة فكرية وانسانية لبنانية”.



مواضيع ذات صلة:

  1. التيار الوطني الحر: الحريري يسعى لتأخير تشكيل الحكومة
  2. رد عنيف من المستقبل على الوطني الحر.. ماذا جاء فيه؟
  3. رد ناري من القوات على باسيل: أكثر من ساهم في إضعاف موقع رئاسة الجمهورية
  4. زكي يكشف عن سبب عدم لقائه بحزب الله وباسيل
  5. قراءة في المشهد السياسي.. عون يتخلى عن رئاسة الجمهورية؟!... غسان ريفي


 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top