2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو) logo "ما تقربوا يا لبنانيين"... أيوب: هدف زيارة هوكستين هو إحتواء التوتر بالجنوب
محتجون اسرائيليون يطالبون بتنحي نتانياهو ويرفضون إجراء انتخابات خامسة
2021-04-11 09:56:40

نظم مئات الإسرائيليين المناهضين لرئيس الحكومة المكلف بنيامين نتانياهو، احتجاجات تطالب بتغيير الحكومة وترفض إجراء انتخابات عامة خامسة.

وتجمع المتظاهرون خارج مقر إقامة نتانياهو في القدس وأمام مقر إقامته الخاص في مدينة قيسارية شمال إسرائيل، كما نظم المحتجون تظاهرات استمرت طيلة الليل، في القدس وفي عدة مدن من إسرائيل، وشملت التجمعات الجسور وتقاطعات الطرق.

ووفق موقع إسرائيل 24، فقد هتف المحتجون نعم لتغيير الحكومة لا لانتخابات خامسة.

ولفت ممثل حركة الراية السوداء المناهضة لنتانياهو الى إنه بعد 4 انتخابات أساءت إلى الشعب الإسرائيلي، هناك حاجة إلى قرار واضح.. قرر الناس أنهم يريدون تغيير الحكومة، مضيفا أن الشعب لن يقبل بانتخابات أخرى لا تجدي نفعا.

وتتواصل المفاوضات حاليا بين ممثلي الأحزاب لمحاولة تشكيل حكومة بعد انتخابات 23 آذار، بعدما كان الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين أعطى هذا الأسبوع، التفويض لنتانياهو مجددا لتشكيل ائتلاف حكومي، فيما لا تزال المفاوضات صعبة.

ويتظاهر المحتجون كل أسبوع منذ أكثر من 7 أشهر ضد نتانياهو، مطالبين بتنحيه بسبب محاكمته بملفات فساد وسوء إدارته لأزمة كورونا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top