2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo النائب جنبلاط عرض قضايا انمائية مع وفود أهلية وبلدية logo ‎"وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ"... حزب الله يتبنّى عمليات جديدة logo بِقذائف مباشرة... الجيش الاسرائيلي يستهدف البلدات الجنوبية! logo "سنحجب نور الشمس عن إسرائيل"... مسؤول عسكري يُهدد! logo سلام من الدوحة: لبنان الجديد وجهة لِلاستثمار! logo أقدم على عدة عمليات احتيالية.. فهل وقعتم ضحية أعماله؟ logo هادي البحرة يطالب ميقاتي بسحب حزب الله من سوريا
معطيات جديدة تبرز في قضية وفاة الشابة آية دندشي.. هل ما حصل كان جريمة؟
2021-04-02 22:55:04

ما زالت التحقيقات مستمرّة في قضية وفاة الشابة آية الدندشي قبل يومين في منطقة القبة – طرابلس، إذ فارقت الأخيرة الحياة إثر سقوطها على رأسها في الحمام وفق ما ذكرت المعلومات حينها.


وأشارت المصادر إلى أن “الدندشي توفيت في منزلها خالها (أ.ب.) في القبة”، موضحة أنه “نتيجة التحريات التي تقوم بها قوى الامن الداخلي، تم التحقيق مع كل من والدها وخالها وابناء خالها، وجرى توقيف الخال والابن للاشتباه بشبهة جنائية بالقضية”.


ومع هذا، فقد كشف فحص الطبيب الشرعي أن “سبب الوفاة كان نتيجة جرح بليغ قريب من الاعضاء التناسلية بالاضافة لاصابة في الرأس”، وقد جرى تحويل الملف الى مكتب التحري للتوسع بالتحقيق.


 



مواضيع ذات صلة:

  1. إنبعاثات وتسرب نفطي.. ماذا يحصل في عكار؟
  2. سيارات ″الكيا″ تسرق في طرابلس.. وتُهرّب الى سوريا
  3. في القبة.. طعنه بسكين في ظهره.. إليكم التفاصيل
  4. قطاع العزم الصحيّ الاجتماعيّ و قطاع المرأة في تيار العزم نظما يومَا ترفيهيّا لأطفال جمعية العطاء
  5. هكذا توفيت الشابة آية في طرابلس


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top