2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حماس: نحمل إدارة بايدن مسؤولية المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني في رفح logo لودريان الآتي بحقيبة ممزّقة: "الثنائي" قد ينتظر برلماناً جديداً logo فوز كبير للرياضي في أولى مبارياته في دور “الفاينال 8” لبطولة “وصل” logo “حزب الله” يعلن استهداف وتدمير دبابة “ميركافا” logo قتيل بحادث سير في هذه المنطقة logo "ضغوطٌ داخلية تُحاصر نتنياهو من كافة الاتجاهات" logo في محيط زبدين... إصابات "مؤكدة" في صفوف الجيش الاسرائيلي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد
الخارجية الإيرانية: لن يكون هناك لقاء إيراني أميركي في محادثات الاتفاق النووي بفيينا
2021-04-02 22:25:23




قالت الخارجية الإيرانية إن أطراف “اجتماع إيران والدول 4+1” حول الاتفاق النووي اتفقوا على استئناف المحادثات في فيينا الثلاثاء المقبل نافية بأن يكون هناك لقاء أميركي إيراني.


وقال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في تغريدة نشرها في حسابها على “تويتر”، اتفقت إيران ومجموعة “4+1″ في الاجتماع الافتراضي للجنة المشتركة حول الاتفاق النووي على استئناف المحادثات في فيينا يوم الثلاثاء المقبل.


ولفت ظريف في التغريدة إلى أن الهدف النهائي من المباحثات هو إلغاء العقوبات بالكامل يعقبه إجراءات إيران، مؤكدا انه لا لقاء إيراني أميركي. معتبرا إياه بـ”غير ضروري”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top