2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مستوطنو الشمال يطالبون بإبعاد "الحزب" بالحرب لا بالسياسة logo "اليوم التالي" في لبنان: تجاوز الانقسام بنفي الغلبة والغبن logo إجراءات لبنانية جديدة ومتشددة لـ"ضبط" وجود اللاجئين السوريين logo ردّ النافعة على "إخبارات" الفساد الأربعة: إجحاف وتحامل؟ logo إخبارٌ من “أمين الفتوى” بحق شادن فقيه logo النائب مطر: يجب محاسبة الفاعلين.. logo الرياضي بيروت بطل منطقة الغرب في سلة “وصل” logo إشكال كبير في طرابلس.. والسبب “إشتراكات مولدات”
إعتصام لسائقي الباصات العمومية إحتجاجا على توقيف 5 من زملائهم
2021-03-12 19:26:08

نفذ سائقو الباصات العمومية اعتصاما في ساحة عبدالحميد كرامي (النور) احتجاجا على توقيف 5 سائقين وجهت اليهم تهمة التسبب بوفاة شابين من منطقة زغرتا جراء حادث اصطدام سيارتهما بشاحنة كانت موضوعة في وسط الطريق في شكا بهدف اقفالها.


وقد أكد السائقون أن لا علاقة لزملائهم بالأمر وطالبوا بالافراج عنهم.


من جهته النقيب شادي السيد الذي شارك بالاعتصام أشار الى انه لا علاقة للزملاء السائقين بالقضية ولا يجوز الباس التهمة للسائقين، خصوصا أن المسؤول عن الشاحنة هو سوري وعلى القوى الأمنية مهمة تنظيم السير، نحن نطالب النقيب بسام طليس وكل الأوادم العمل على إطلاق سراح الزملاء والا فإننا سنصعد ولن نقبل ببقائهم في السجن وعائلاتهم تعاني الأمرين.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top