2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "بين وشيكة ومعرقلة"... تفاصيلٌ حول صفقة غزة! logo اسرائيل تعلن اغتيال مسؤول "بارز" في حركة الجهاد! logo "نعم لاجتياح رفح"... تعليقٌ من بن غفير على قرار نتنياهو! logo "مرفوضٌ بالمطلق"... سكاف: لا يمكن شراء سكوت لبنان! logo مفاوضات غزة تتعثر بالشروط والصراعات الاسرائيلية..و"حماس" تستوضح logo الجامعات الاميركية تتحدى:اضراب عن الطعام وعرقلة حفلات التخرج logo اليوم يوم القيامة… logo "مدينةٌ مدينة، حفرةٌ في رأس" لموفّق الحجّار
إيران: وقف واشنطن دعمها للحرب في اليمن خطوة نحو تصحيح أخطاء الماضي
2021-02-06 19:55:13

رحبت إيران بإعلان واشنطن وقف دعمها للحرب في اليمن، معتبرة أن الخطوة الأميركية إن لم تكن مناورة سياسية فهي خطوة نحو تصحيح “أخطاء الماضي”.

وأعربت وزارة الخارجية الإيرانية، في بيان مساء اليوم السبت،عن ترحيبها بأي جهد يبذله المجتمع الدولي لقطع الدعم عن “المعتدين على اليمن”.


واعتبرت أن “وقف الدعم (الأميركي) وعدم بيع الأسلحة للتحالف السعودي، إن لم يكن مناورة سياسية، يمكن أن يكون خطوة نحو تصحيح أخطاء الماضي”.


وأوضحت أنه “من الجيد والباعث للأمل أن تدرك الدول المعتدية خطأها الاستراتيجي في العدوان على اليمن، وأن تنهي الحرب من خلال الاعتراف بخطئها الذي دام ست سنوات والحصار وتسعى إلى حل سلمي”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top