2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo السعودية مجرد "بيدق" في السياسة الداخلية الأميركية! logo صورة كمال جنبلاط خلف العلم الإسرائيلي... وجنبلاط: أشعر بالخجل logo بعد 43 عاماً في السجن... اتّضح أنها بريئة! logo أقال 4 نواب... بوتين يعين قريبته نائبة لوزير الدفاع! logo عقوباتٌ "أميركية" جديدة على شبكات تمول أسلحة الحوثيين! logo أكثر من 450 عنصراً... إسرائيل "تتفاخر" بإنجازاتها! (فيديو) logo إسرائيل تطور "مفاعيل ديمونا" النووية... تقريرٌ يكشف! logo موقع اسرائيلي:"حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس"
بدء الاجتماع الوزاري لاتخاذ قرارات الاقفال.. ودياب: للاسف نحن اليوم امام وضع مختلف تماماً
2021-01-04 10:55:15

ترأس رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب اجتماع اللجنة الوزراية في السراي الحكومي لاتخاذ قرارات الاقفال وحظر التجول في مواجهة تفشي كورونا.

وفي بداية الاجتماع قال دياب: ” للأسف نحن اليوم أصبحنا بموقع مختلف. في البداية كان هناك تناغم بين إجراءات الدولة وبين تجاوب المواطنين مع التدابير أما اليوم فنحن امام وضع مختلف تماماً”.

واضاف: “لقد طبقنا الإجراءات الممكنة كافة على مستوى الدولة لكن التزام الناس لم يكن إيجابيًا. للأسف هناك مواطنون غير مقتنعين حتى اليوم بخطر هذا الوباء”.

وتابع: “إن مواجهة هذا الوباء لا يمكن من خلال تدابير نظرية وإجراءات في الشارع فقط بل يحتاج الى وعي مجتمعي يتفاعل ويتجاوب مع التدابير، ونحن نستطيع إقفال البلد ونستطيع أن نفرض حظر التجوّل لكن لا قدرة لنا أن نلاحق كل شخص وبالتالي أن نضع شرطي مع كل مواطن”.

واكد دياب ان أسرّة العناية الفائقة أصبحت شاغرة بشكل شبه كامل وبالتالي نحن أمام حالة صعبة جداً ونحتاج إلى إجراءات استثنائية وصارمة وتشدّد بتنفيذ التدابير”.


وشدد دياب على ان الإقفال وحده لا يكفي بل يجب أن تكون هناك خطوات سريعة جداً لاحتواء الوضع الحاضر بالتزامن مع الإقفال.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top