2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نهار بطريركي وكنسي للخازن تناول كافة المواضيع على الساحة الداخلية logo مصدر رفيع في حزب الله للـtayyar.org: هذا ما يحمله هوكستين وهذا ما سيسمعه logo إسرائيل تُحرق "صالة المغادرين" في معبر رفح logo مأساة جبيل كادت أن تتكرّر... إنقاذ شاب من الغرق! (فيديو) logo "انفصام" لبناني: مطاعم مزدحمة وصيف زاخر بالحفلات.. والفقر بتصاعد logo تشغيل معملي الزوق والجية متوقف.. بانتظار مشورة ديوان المحاسبة logo بشأن "التحرش الجنسي"... ماسك يواجه دعوى قضائية من موظفيه! logo خريطة "إسرائيل الكبرى" تُشعل الغضب في مصر!
مجلس النواب الأميركي يتجاوز فيتو ترامب!
2020-12-29 10:25:13

صوّت مجلس النواب الأميركي، ليل الاثنين/الثلاثاء، على إقرار ميزانية الدفاع بقيمة 740 مليار دولار.

وبذلك تجاوز الكونغرس الأميركي حق النقض الذي تقدم به الرئيس الحالي دونالد ترامب، وهو أول تصويت لإلغاء حق النقض (فيتو) ضد ترامب من قبل الكونغرس.


ويحتاج تصويت مجلس النواب إلى موافقة ثلثي مجلس الشيوخ من أجل تجاوز نقض ترامب رسميا.

ومن المتوقع أن يبدأ مجلس الشيوخ التصويت على تجاوز (فيتو) ترامب، اليوم الثلاثاء، رغم أن التصويت النهائي قد يستغرق عدة أيام، وفقا لشبكة “إن بي سي نيوز”.


وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد أعلن الأربعاء 23 ديسمبر/كانون الأول، رفضه ميزانية الدفاع، وقرر إعادتها مجددا إلى الكونغرس الأميركي.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top