2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: شهيد اثر استهداف سيارة عند اطراف الشهابية logo للسنة الثالثة على التوالي... صادرات اسرائيل العسكرية تسجل "أرقامًا قياسية" logo البنتاميرون...حلم نابوليتاني محوَّر من شكسبير logo مسؤول فرنسي: نطالب بتهدئة حرب غزة للتفاوض على الجبهة اللبنانية logo "إطار ثلاثي"... حديثٌ إسرائيلي حول ضرورة شن حرب كبيرة على لبنان logo بالفيديو: خرق جدار الصوت فوق معظم القرى الجنوبية logo مسؤول إسرائيلي: التركيز سيتحول إلى لبنان في الأسابيع المقبلة logo أوكرانيا: جنود من مجتمع الميم يشاركون في مسيرة الفخر
البطريرك الراعي لمعرقلي التأليف: يتحمّلون وضع المؤسسات الدستورية على مسار التعطيل
2020-12-27 11:25:13




رأى ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ في عظة الأحد أنه “إن كان ثمة من يراهن على سقوط ​الدولة​ فليعلم ان هذا السقوط لن يفيده ولن يفتح له طريق انتزاع الحكم لان الشعب لا يقبل اصطناع دولة لا تشبه هويته وتاريخه ومستقبله”.

وحذر البطريرك الراعي جميع معرقلي ​تأليف الحكومة​ من قريب أو بعيد بأنّهم “يتحمّلون وضع جميع ​المؤسسات الدستورية​ على مسار التعطيل”. وقال: “ليت كبار المسؤولين يتذاكرون مع ضمائرهم ويقيّمون مواقفهم ‏ليستعيدوا القرار المصادَر ويضعون حدا لكل من يرهن مصير لبنان ‏بدول أخرى​​​​​​​”.


 




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top