2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo خوف لبنان من المحكمة الجنائية الدولية: سلطة تتهيّب العدالة logo "لم يعد موجودًا"... نتنياهو يعلن حل مجلس الحرب الإسرائيلي! logo "الدفاع المدني" ينقذ مواطنة من داخل مصعد في مار مخايل logo نازحو الجنوب يزورون قبور أمواتهم: العودة ليست قريبة logo محامو "أمل" رأيُهم مُصادَر: مهندس يقودهم إلى الفشل النقابي logo بايدن "يتجمّد" مُجددًا... وأوباما يُساعده! (فيديو) logo يزبك: الجيش الاسرائيلي مهما تغطرس وتجبر لن يغير قناعتنا logo بمناسبة زيارة بارولين... سعيد: الطائف مشروع للمستقبل!
رئيس وزراء أرمينيا يؤكد: مستعد للاستقالة بقرار من الشعب
2020-12-26 07:55:13




أكد رئيس الوزراء الأرميني، نيكول باشينيان انه مستعد للاستقالة “بقرار من الشعب”.

وكتب في صفحته على الفيسبوك: “أنا مستعد نتيجة قرار من الشعب ترك منصب رئاسة الوزراء. سأترك منصب رئيس الوزراء فقط بقرار من الشعب”.

وأضاف: “كما أنني مستعد لمواصلة الزعامة في أرمينيا في هذا الوقت العصيب في حال تلقي تأكيد للثقة الشعبية”.

وتحشد المعارضة تجمعا في عاصمة أرمينيا يريفان، حيث يطالب المشاركون فيها باستقالة رئيس الوزراء، نيكول باشينيان، بسبب توقيعه على اتفاق لوقف إطلاق النار في قره باغ .

ورشحت قوى المعارضة، التي تطالب باستقالة باشينيان، الرئيس السابق لحكومة البلاد، فازغين مانوكيان، لشغل منصب رئيس الوزراء. وحاصر المعارضون قصر الحكومة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top