2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ضغطُ قطري ومصري على حماس للموافقة على مقترح بايدن logo ترامب يلجأ إلى "صهره اللبناني" لاستمالة الناخبين من أصل عربي logo ضاهر يُحذر: توسيع دائرة الحرب ستكون مدمرة للبنان logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات
مرشح جديد يفاجئ ترامب في انتخابات 2024!
2020-12-23 09:25:12




بعد أيام قليلة من خروج تقارير صحفية تؤكد نية الرئيس الأميركي دونالد ترامب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة عام 2024، فاجأ حاكم ولاية نيوجيرسي الجمهوري السابق الرئيس الأميركي بنيته الترشح عن الحزب الجمهوري.


لم يستبعد حاكم ولاية نيوجيرسي السابق، كريس كريستي، خوض 2024 ضد الرئيس ترامب في مقابلة بثت يوم الاثنين، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا هيل” الأميركية.


​قال كريستي في برنامج “هيو هيويت شو” عندما سئل عما إذا كان سيستبعد خوض الانتخابات الرئاسية ضد ترامب إذا قرر الترشح خلال أربع سنوات: “لن أستبعد ذلك”.


ترشح كريس ضد ترامب في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2016، لكنه انسحب لاحقًا من السباق.


ومنذ ذلك الحين، أصبح حاكم نيوجيرسي السابق حليفًا للرئيس، حيث شغل منصب رئيس فريق التخطيط الانتقالي للرئيس لعام 2016، كما لعب دورًا في مناظرة ترامب ضد الرئيس المنتخب جو بايدن.


أخبر كريستي هيويت أن ترامب لم يستمع إلى نصيحته بعدم مقاطعة بايدن في المناظرة الأولى.


قال كريستي: “آخر نصيحة قدمتها له، كنت في المكتب البيضاوي معه، وهو يستعد للمغادرة. وقلت له، لديك فرصة أخيرة، دع جو بايدن يتحدث. إذا سمحت له بالتحدث، فسوف يؤذي نفسه، وخرج من المكتب. وقاطعه 71 مرة في 90 دقيقة. لما لا، لم يفعل، لم تكن هذه نصيحتي له”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top