2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ضغطُ قطري ومصري على حماس للموافقة على مقترح بايدن logo ترامب يلجأ إلى "صهره اللبناني" لاستمالة الناخبين من أصل عربي logo ضاهر يُحذر: توسيع دائرة الحرب ستكون مدمرة للبنان logo "حزب الله يقودنا نحو التصعيد"... الجيش الإسرائيلي يُهدد بِتدمير لبنان! logo "لبنان قام على فكرة التسوية"... ابو الحسن: حافظوا على "الضمانة" في ظل العاصفة logo 3 قتلى و5 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية! logo لتجنب المزيد من التصعيد... هوكستين يزور تل أبيب اليوم! logo صحيفة أميركية: الحوثي يعتمد لبنان كمركز لشراء قطع المسيّرات
189 دبلوماسيًا على القائمة.. هل يتخلص بايدن من سفراء ترامب؟
2020-12-22 07:55:18




يعمل سفراء الولايات المتحدة حسب اختيار الرئيس ويحتاجون إلى موافقة مجلس الشيوخ قبل توليهم مناصبهم.


ومنذ توليه منصبه أجرى دونالد ترامب نحو 189 تعيينا للسفراء شملت دبلوماسيين من وزارة الخارجية.


وتعليقا على ذلك قال أنتوني غاردنر السفير الأميركي في عهد باراك أوباما لدى الاتحاد الأوروبي، إنه يجب على الرئيس المنتخب جو بايدن طرد جميع سفراء الرئيس ترامب في 20 كانون الثاني/ يناير 2021 كرد فعل متبادل على إقالة ترامب جميع دبلوماسيي الرئيس باراك أوباما في اليوم الأول من عام 2017.


وأضاف غاردنر عبر حسابه على “تويتر”: “قبل 4 سنوات بالضبط تلقيت برقية من فريق ترامب القادم لأغادر في 20 كانون الثاني/ يناير، وحان الوقت لخروج برقية مماثلة الآن: على جميع السفراء المعينين من قبل ترامب الرحيل في الـ20 من كانون الثاني/ يناير”.


وأشار إلى أن غوردون سوندلاند الذي شغل منصب سفير الولايات المتحدة لدى الاتحاد الأوروبي بين عامي 2018 و2020، قد “وصم بالعار” وأعيد إلى الوطن، مضيفا أن الوقت قد حان لإرسال أشخاص مؤهلين إلى مناصب مهمة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top