2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
ماذا يقول كرامي والصمد عن المعلومات التي تحدثت عن إغتيالهما؟
2020-11-23 14:26:25

خاص ـ


إنشغلت الأوساط اللبنانية عموما والشمالية خصوصا بالمعلومات التي كشفت عنها مواقع إخبارية عن نية خلية كفتون تنفيذ عمليات إغتيال تطال النائبين فيصل كرامي وجهاد الصمد، ورئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير.


وفي إتصال لـ” مع النائب فيصل كرامي، نفى علمه بالأمر، وقال: ام نتبلغ من الأجهزة الأمنية بأية معلومات من هذا النوع، وإذا كانت الأجهزة الأمنية لديها معرفة بهذه المعلومات فكان من واجبها إبلاغنا لكي نأخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة، وإذا كانت لا تعلم، فمن المفترض أن تستدعي ناشر هذه المعلومات لكي تعرف من أين حصل عليها.


وأكد كرامي أنه من خلال الاتصالات التي أجراها تبين له، أن لا فرع المعلومات يعلم بهذا الأمر ولا القاضية سمرندا نصار التي تولت التحقيق مع أفراد خلية كفتون، ولا مخابرات الجيش.


من جهته قال النائب جهاد الصمد لـ””: ليس لدي أي علم بهذه المعلومات التي تم نشرها، ولم يقم أي جهاز أمني بإبلاغي بأية معلومات من هذا النوع.




safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top