2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يقصفُ مستعمرات إسرائيليّة logo الجميل أمام وفد نقابة المحررين: لبنان مخطوف و “حزب الله” يتحكّم بمصيره logo فياض: جاهزون لكل الاحتمالات ومقاومتنا ستنتصر logo السفير السعودي يستقبل ناصر ياسين logo ترامب:سأسحق احتجاجات الجامعات..وأرحل الطلاب المؤيدين للفلسطينيين logo دمشق:وزير الداخلية يوجّه بوقف تعذيب المعتقلين..وإخبار ذويهم بمكانهم! logo "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي (فيديو) logo الطيران الإسرائيلي يستهدف منزلًا جنوبيًا "على دفعتين"
قائد الجيش الإيراني: النظام الأميركي أكبر تهديد بالعالم وجاهزون لأي تهديد على أي مستوى
2020-11-03 17:29:14

أكّد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، أنّ كلّ البرامج المتوقّعة في مناورة القوّة الجويّة تحت عنوان فدائيو حريم الولاية، أنجزت بنجاح ودقّة كاملة، بمهارة الطيّارين وأفراد القوّة الجويّة.

وأشار بعد انتهاء المرحلة الرئيسيّة من مناورة فدائيي حريم الولاية للقوات الجويّة في منطقة انارك، إلى أنّ هذه المناورة جرت للمرّة الثالثة، حيث شاركت القوّات الجويّة للجيش فيها خلال العام الحالي بعد مشاركة السلاح الجوي للجيش في مناورة ذوالفقار 99 المشتركة مع الدفاع الجوي، لكن القوّة الجويّة أَجرت مناورتها الخاصّة الّتي استمرّت لمدّة 5 أيّام، وجرت اليوم مرحلتها الرئيسيّة وكلّ مهامها بنجاح تام.

وشدّد موسوي على أنّ الولايات المتحدة الأميركية هي أكبر تهديد في العالم، موضحًا أنّ اليوم ليس لبلدنا ولكن للعالم كلّه، فإنّ أكبر تهديد للدول وأكبر تهديد للحريّة والحقوق الإنسانيّة، هو النظام الأميركي المتغطرس، ويجب القول إنّنا جاهزون لأيّ تهديد على أي مستوى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top