2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حماس: نحمل إدارة بايدن مسؤولية المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني في رفح logo لودريان الآتي بحقيبة ممزّقة: "الثنائي" قد ينتظر برلماناً جديداً logo فوز كبير للرياضي في أولى مبارياته في دور “الفاينال 8” لبطولة “وصل” logo “حزب الله” يعلن استهداف وتدمير دبابة “ميركافا” logo قتيل بحادث سير في هذه المنطقة logo "ضغوطٌ داخلية تُحاصر نتنياهو من كافة الاتجاهات" logo في محيط زبدين... إصابات "مؤكدة" في صفوف الجيش الاسرائيلي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد
مصدر للانباء: لقاء قضائي لبناني ـ فرنسي للبحث بتحقيقات انفجار المرفأ
2020-11-03 00:28:08

يعقد المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي فادي صوان اليوم، لقاء عبر خدمة فيديو كونفرانس مع قضاة فرنسيين، لتبادل المعلومات حول ما توصلت اليه التحقيقات اللبنانية والفرنسية في هذا الملف. واوضح مصدر قضائي لبناني لـ الأنباء أن اللقاء الافتراضي يأتي في سياق التنسيق بين الطرفين، خصوصا أن القضاء الفرنسي فتح تحقيقا مستقلا غداة سقوط ضحايا فرنسيين في انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع في الرابع من شهر أغسطس الماضي، وأدى إلى مقتل حوالي 200 شخص، وإصابة أكثر من خمسة آلاف بجروح مختلفة. وتوقع المصدر أن يطلع القاضي صوان من نظرائه الفرنسيين على نتائج تقرير الخبراء الفرنسيين، إذ يرجح ان يكون المحققون الفرنسيون تسلموا هذا التقرير أو بالحد الأدنى اطلعوا على مضمونه او النتائج التي خلص اليها، والتي تحدد أسباب الانفجار، وما اذا كان نتيجة عمل أمني مدبر أو خطأ بشري وإهمال وتقصير، أدى إلى وقوع الكارثة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top